• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بوليوود باركس دبي» تستضيف أول عرض مسرحي دائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن مسرح «راج محل» في «بوليوود باركس دبي»، عن اسم العرض الموسيقي المرتقب الذي سيقدمه للزوار: «جان-إي-جيجار». وسيتم تقديم هذا العرض المبهر بأسلوب عروض برودواي وبطابع فريد ينسجم مع أجوائه، وذلك ضمن المسرح الذي يعد أول الوجهات المخصصة لعروض المسرحيات الموسيقية من بوليوود في المدينة. وتدور أحداث فانتازيا «جان-إي-جيغار» في إطار كلاسيكي عن الصراع بين الخير والشر، بطلاها الشقيقان جان وجيغار. وتتضمن المسرحية، التي تستمر لساعتين، العديد من أغنيات بوليوود الشهيرة بالإضافة إلى عدة أعمال أصلية تم إعدادها خصيصاً لهذا العرض. ويصور العمل عالماً يتخطى حدود الواقع المألوف، يحفل بالسحر والدراما والموسيقى والرقص والألوان، وهي العناصر الجمالية التي أصبحت قرينة بوليوود.

وسيكون عرض «جان-إي-جيجار» أول مسرحية موسيقية بأسلوب بوليوود في المنطقة، إذ يتضمن العمل كل الخصائص التي تميز إنتاجات بوليوود، بما في ذلك الأجواء الرومانسية والحركة والتشويق والسحر والتمثيل الرائع والتي تضمن للجمهور تجربة استثنائية بكل المقاييس.

وقال توماس جيلوم، المدير العام لـ«بوليوود باركس دبي»: «نحن فخورون بتقديم أول مسرحية موسيقية تحمل الطابع البوليوودي الفريد في منطقة الشرق الأوسط، ولا شك بأن مسرح ’تاج محل‘، الذي سيكون بالفعل درة وجهاتنا المميزة في ’بوليوود باركس دبي‘، هو الوجهة المثلى للاستمتاع بهذه المسرحية الرائعة. وكلنا ثقة بأن الجمهور سيتمتع بتحربة ترفيهية استثنائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا