• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يأتي بهيكل خارجي مصنوع من الألمونيوم

«جالاكسي برايم إف» بمواصفات ألترا فائقة الوضوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

رغم المنافسة الشرسة في عالم الهواتف المتحركة الذكية، ورغم الأنواع والأسماء الكثيرة التي تظهر بشكل مستمر في الأسواق، وتطلقها أو تكشف عنها الشركات التكنولوجية العالمية دون كلل أو ملل، إلا أن هنالك بعض أسماء هذه الهواتف التي ارتبطت ومنذ اللحظات الأولى من إطلاقها، بكل ما تحمله المعاني من قوة وأداء غير مسبوق، وتمكنت من حجز مكانة مرموقة لها، في سوق الهواتف الذكية المتحركة، يصعب زحزحتها أو إقصاؤها عنها، تتمثل اليوم بالهواتف الكورية من سامسونج.

يحيى أبوسالم (دبي)

رغم شهرة الهاتف الكوري الأخير جالاكسي إس 5، ورغم مبيعاته التي تجاوزت الكثير من توقعات المحللين والمختصين، إلا أنه وعند مقارنة هذا الهاتف مع هواتف إتش تي سي التايوانية إم 8، واليابانية سوني بهاتفها إكسبيريا زد 2، فإن الهاتف الكوري سيرفع الراية البيضاء، من حيث الشكل الخارجي والهيكل والمواد المستخدمة في إنتاجه. وحتى عند مقارنة جالاكسي إس 5 «البلاستيكي» مع هاتف كوري آخر، مثل الهاتف الكوري إل جي جي 3، خصوصاً من حيث الشاشة ووضحها ومواصفاتها، فسيعلن مرة أخرى الهاتف الكوري من سامسونج الراية البيضاء، أمام قوة هذه الشاشة، وأمام أيضاً الهيكل المعدني المصنع منه هاتف إل جي الأخير.

جديد سامسونج

ويبدو أن الشركة الكورية العملاقة، لديها ما ترد عليه من انتقادات مباشرة على ما جاء عليه هاتفها الأخير جالاكسي إس 5، من خلال نسخة جديدة سيطلق عليها اسم جالاكسي إس 5 «إف أو برايم»، ستأتي بحسب التسريبات والشائعات، بمواصفات تقنية أعلى، خصوصاً فيما يتعلق بالمعالج المركزي والشاشة، بالإضافة إلى إمكانية أن تأتي بهيكل خارجي مصنوع من الألمونيوم الخاص. وبذلك إنْ صدقت هذه الشائعات، تكون قد حققت الكورية سامسونج توقعات الكثير من عشاقها الذين انتظروا مثل هذه المواصفات في النسخة جالاكسي إس 5.

جالاكسي إس 5 «إف/برايم» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا