• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  06:11     ترامب يلقي خطابا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة للمرة الأولى        06:12     ترامب يعتبر أن "الدول المارقة" تشكل تهديدا للعالم        06:12     ترامب يقول أمام الأمم المتحدة إن الجيش الأميركي سيكون "أقوى من أي وقت مضى"        06:21     ترامب يقول إن دولا "مستقلة" و"قوية" يجب أن تكون أساس النظام العالمي        07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

210 إعدامات لذبائح الشهر الماضي من أصل 41 ألف رأس

مسلخ الشهامة يدخل الخدمة مارس المقبل بطاقة 250 رأساً بالساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

أكد خليفة محمد الرميثي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي أن مسلخ الشهامة الآلي سيتم افتتاحه الشهر المقبل، وسيبدأ باستقبال الجمهور بعد أن تم إنشاؤه وفق أرقى المعايير والمواصفات الفنية والتشغيلية وبما يحقق متطلبات الاستدامة.

وقال الرميثي لـ «الاتحاد»: إنه تم الانتهاء بالكامل من مراحل الإنشاء والبناء في المسلخ، وتم تركيب المعدات، وسيتم استلام المسلخ من المقاول الرئيسي الشهر المقبل. مبينا أن تكلفة إنشاء المسلخ بلغت 36 مليون درهم، فيما الطاقة الاستيعابية لمسلخ الشهامة ستصل إلى 250 رأسا من الماشية بمختلف أنواعها في الساعة.

وأوضح بأن المسلخ سيمتلك إمكانات مضاعفة في الطاقة التشغيلية من حيث استقبال الكميات الكبيرة من رؤوس الأغنام والماشية بمختلف أنواعها الخاصة بالفنادق الكبرى والشركات التجارية الموجودة داخل الإمارة.

وفيما يتعلق بمسلخ الجمهور في بني ياس أوضح بأنه تم إحالة عمليات إدارة المسلخ لمستثمر جديد بما يلبي عملية التطوير في الشروط التشغيلية للمسلخ ويقلص وقت الانتظار للحصول على الذبيحة من 20 دقيقة إلى 10 دقائق.

وأكد أن بلدية مدينة أبوظبي حققت نقلة نوعية في مجال تقديم خدمات مسالخ الجمهور، مشيرا إلى أن البلدية وضعت استراتيجية لتطوير مسالخ البلدية من خلال تقديم أرقى الخدمات، وقد نالت في ذلك العديد من الجوائز العالمية على صعيد المعايير الصحية ومستوى الخدمات الراقي الذي تقدمه للجمهور، وكذلك تقديراً للإجراءات الصحية وصرامة المعايير المتبعة في مسالخ أبوظبي كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا