• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تخوض السباق الرمضاني بـ «الصياد»

إيناس كامل تدخل السينما مع «النبطشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

تخوض الفنانة الشابة إيناس كامل تجربتها السينمائية الثانية بعد فيلم «نظرية عمتي»، من خلال الفيلم الجديد «النبطشي» بطولة محمود عبدالمغني وهالة صدقي ومي كساب وإدوارد وهبة عبدالغني وعمرو رجب من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

وقالت إيناس: تدور أحداث الفيلم في أجواء شعبية ويتناول مشاكل الحارة المصرية ومشكلة إدمان المخدرات بين الشباب، وأقدم ضمن أحداث الفيلم دور فتاة شعبية تدعى «نرجس» تعمل بمكتب كمبيوتر وتجمعها قصة حب بالبطل محمود عبدالمغني.

وقالت إيناس كامل إنها تخوض السباق الرمضاني بمسلسل «الصياد»، والذي تشارك في بطولته مع يوسف الشريف ودينا فؤاد ومجموعة أخرى من الفنانين، من إخراج أحمد مدحت وأجسد ضمن شخصية «علياء» شقيقة «سيف»، وهي الشخصية التي يجسدها يوسف الشريف، وهي أخته من أم أخرى، تعاني كثيراً بسبب زوجة الأب، وعلاقتها بشقيقها متوترة دائماً. وأشارت إيناس إلى أنها انجذبت للشخصية لأنها جديدة عليها، ومليئة بالانفعالات والمشاعر الإنسانية والنفسية وتحتاج إلى مجهود كبير لأدائها، لافتة إلى أنها قبل التصوير رسمت ملامحها الخارجية والداخلية حتى تظهر بالشكل الملائم، مؤكدة أن هذا الدور سوف يقدمها بصورة مختلفة عن نوعية أدوارها السابقة.

(القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا