• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سجينة» و«زوجة طمّاعة» في رمضان

سلوى خطاب: أهتم بالورق الجيد والبطولة الجماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

تشارك سلوى خطاب في بطولة ثلاثة مسلسلات مرشحة للعرض الرمضاني تقدم من خلالها ثلاث شخصيات متنوعة ما بين الطيبة والشر. وأكدت أنها سعيدة بالعمل مع محمود عبدالعزيز في مسلسل «جبل الحلال» الذي تشارك فيه وفاء عامر ومي سليم وطارق لطفي ونيرمين الفقي وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، وهي متفائلة بالعمل لأنه يخاطب فئة كبيرة من المجتمع ويناقش مشاكل الأخ مع أخيه.

محمد قناوي (القاهرة)

تقول سلوى خطاب، إنها تجسد دور زوجة الأخ الثاني لمحمود عبدالعزيز، حيث يجسد محمود عبدالعزيز دور الأخ الشهم والعاقل الذي يرعى العائلة والأرض ويحافظ عليهما، أما الأخ الثاني فهو ينقاد لرغبات زوجته وأطماعها.

وأضافت: هذا العمل هو التعاون الثالث لي مع محمود عبدالعزيز وكان آخر تعاون في فيلم «الساحر»، وهو فنان متميز يحترم مواعيده وجميع زملائه، والعمل معه متعة كبيرة، كما أن المسلسل مكتوب بشكل جيد من خلال مؤلفه ناصر عبدالرحمن، حيث يجعل كل شخص بطلا.

تاجرة مخدرات

وقالت: بدأت تصوير مشاهدي في «سجن النسا»، وقصة المسلسل مستوحاة من مسرحية «سجن النساء» للكاتبة فتحية العسال وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج شركة «العدل جروب» للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم وروبي ودرة ونهي العمروسي وسلوى محمد علي وحنان يوسف وريهام حجاج وأحمد داود وسعيد الصالح ونسرين أمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا