• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد ينشر مقطع فيديو لطفلة تردد مقولة «أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أعاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بث مقطع فيديو لطفلة مواطنة تردد مقولة «أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، ونسعى أن نكون في المركز الأول عالمياً» متسائلة على الرغم من صغر سنها عن قائل العبارة.

وقال سموه في تغريدة على «تويتر»: «أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله... أود زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟»، وتفاعل عدد كبير من رواد (تويتر) مع تغريدات سموه، مؤكدين أن اسم الطفلة هو مهرة الشحي.

وقالت تسنيم سعيد خالة الطفلة مهرة أحمد الشحي، البالغة من العمر 6 سنوات، والتي تدرس في مدرسة الشارقة النموذجية في الشارقة: «إن ابنة أختها كانت متميزة منذ صغرها، وقد غرست فيها الأسرة حب التميز والثقة في مختلف المجالات»، موضحة أن مهرة الأخت الكبرى لإخوتها الاثنين، البالغ أحدهما 4 سنوات، والآخر 3 سنوات.

وأشارت إلى أن مهرة شاركت في إلقاء الكلمة الافتتاحية في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، حيث أبهرت الحضور خلال المهرجان بطريقة الإلقاء والتعبير.

وذكرت تسنيم سعيد «أن مشكلة مهرة الصحية لم تقف عائقاً نحو تميزها، خاصة أنها تعاني مشكلة نقص في أحد الهرمونات في الكبد، مما سبب لها تأخراً في نمو الجسم».

بدورها، قالت الطفلة مهرة في لقاء مع «الاتحاد»: «إنها تتمنى أن تصبح في المستقبل طبيبة أسنان لكي تعالج المرضى»، مشيرة إلى أنها تحب وبشغف أقوال أصحاب السمو حكام الإمارات وتبحث وتقرأ بشكل دائم عن شخصية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتتابع وسائل «التواصل الاجتماعي» بشكل جيد، مؤكدة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قدوتها نحو التميز والنجاح، ولافتة إلى أنها تعلمت الثقة بالنفس من أصحاب السمو حكام الإمارات.

وأضافت: «لقد فرحت كثيراً بتفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع مقطع الفيديو الخاص بي»، معربة عن أملها في أن تراه وجهاً لوجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض