• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدير عام مكتب ولي عهد دبي لـ «الاتحاد»:

نعمل لتكون دبي المدينة رقم واحد عالمياً في شتى المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

محمود خليل (دبي)

قال سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، إن الإمارة تمضي قدماً وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، نحو تحقيق أهداف خطتها 2021 لتكون المدينة رقم واحد في شتى المجالات عالمياً.

وأكد مدير عام مكتب ولي عهد دبي في حوار مع «الاتحاد»، أن دبي ستذهل العالم خلال استضافتها لاكسبو 2020، بما سيجعل منها نموذجاً يحتذى لدى مدن العالم المتقدم، مبيناً أن القائمين على «اكسبو ميلانو» اعربوا للوفد الإماراتي عن انبهارهم من الإنجازات التي تحققها الإمارة، معتبرين أن ما يتم تحقيقه وما تعتزم الإمارة تنفيذه من مشاريع استعدادا لاستضافة هذا الحدث العالمي، فاق تصوراتهم.

محمود خليل (دبي)

أوضح سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، أن اختيار دبي لإقامة معرض إكسبو 2020 مؤشر قوي على مكانة الدولة عالمياً، كونها تنافس الدول الكبرى، والاقتصادات الناشئة القوية التي نظمت أو تنتظر تنظيم مثل هذا الحدث الفريد، مبينًا أن ملف استضافة اكسبو على رأس أولويات واهتمامات سمو ولي عهد دبي في اطار توجيهات صاحب السمو حاكم دبي، لافتاً أن فريق عمل اكسبو يتمتع بمهارات فريدة ويقوم بدوره على أكمل وجه.

ونفى الكتبي وجود مستشارين أجانب سواء من بين أعضاء فريق عمل اكسبو أو في اية ملفات اخرى تختص بالتخطيط لدبي ونهضتها وقال ان كامل أطقم العمل هي من العقول والأدمغة المواطنة.

وأكد أن سر نجاح دبي وتفوقها في العالم يكمن بوجود قائد ملهم حليفه النجاح والتميز كصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض