• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفورمولا» ينفرد بالمركز الثالث

الجزيرة يكسب الوصل بهدفي هيونج ومبخوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

علي معالي (دبي) - عاد فريق الجزيرة بقوة للمنافسة على لقب دوري الخليج العربي، وفاز أمس على الوصل في ملعبه بزعبيل 2 - 1 في ختام مباريات الجولة الـ 15 ليرفع الجزيرة رصيده إلى 29 نقطة وينفرد بالمركز الثالث خلف الأهلي المتصدر 33 نقطة والشباب الوصيف 30 نقطة، في حين توقف رصيد الوصل عند 17 نقطة محافظاً على مركزه العاشر في البطولة.

بدأ الجزيرة بتسجيل هدفيه في الدقيقتين 58 و63 عن طريق هيونج شين مين وعلي مبخوت، وسجل هدف الوصل سانجاهور في الدقيقة 69. بدأ الوصل المباراة بالثنائي الأجنبي أديسون بوتش وخوان كوليو في حين خرج دوندا في التشكيلة وجلس سانجاهور على الدكة، وفي الجزيرة دفع مدرب الفريق بالثلاثي عبدالعزيز برادا وجوسيلي دي سيلفا وهيونج مين في جين جلس الرابع فيليب كايسدو على الدكة.

البداية جاءت لمصلحة العنكبوت من حيث التركيز والسيطرة حيث أطلق برادة كرة قوية تألق الحارس راشد علي في إبعادها، ثم كرة أخرى من ضربة حرة مرت أمام حارس الفهود وذلك في الدقائق الـ 5 الأولى، بعدها بدأ الوصل في النشاط من خلال فهد حديد وكوليو وبوتش وانطلاقات محمد ناصر، ونشاط محمد جمال وقام عبدالله مال الله بفرض رقابة صارمة على برادة من خلال التحرك خلفه في كل مكان.

لعب الفريقان تقريباً بطريقة واحدة باستثناء الشق الهجومي حيث اعتمد زنجا على وجود علي مبخوت في المقدمة كمهاجم صريح، أما كوبر مدرب الوصل فوضع محمد ناصر وخلفه بوتش، وبذل علي سالم العامري وبرادة وخالد سبيل وداسيلفا جهداً كبيراً في وسط الجزيرة.

هدأت المباراة نسبياً في وسط الشوط، مع محاولات من الفريقين من طرفي الملعب من خلال تحركات كوليو وفهد حديد وبوتش في الوصل، وفي المقابل سالم المنهالي وخالد سبيل من الجزيرة.

عاد زنجا بلاعبيه للخلف في الربع الأخير من الشوط تاركاً علي مبخوت بمفرده في الأمام حيث اعتمد الفريق على المرتدات السريعة مع غلق كل المنافذ أمام محاولات الوصلاوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا