• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السيطرة على حريق في موقع لشركة مقاولات بأم القيوين

احتراق مركبة في منطقة التعاون بالشارقة دون إصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال ، أحمد مرسي (الشارقة ، أم القيوين)

التهمت النيران مركبة خاصة في منطقة التعاون بالشارقة، دون حدوث إصابات، وقام فريق من الإدارة العامة للدفاع المدني بالإمارة بعملية إطفائها كما قامت دورية من «الأنجاد» بشرطة الإمارة بتسيير الحركة المرورية في الشارع العام.

وتلقت غرفة العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بلاغاً ظهر أمس بالواقعة وعليه توجهت فرق الإطفاء من مركز سمنان وتم التعامل مع الواقعة ومن ثم إطفاء المركبة التي تسببت في تصاعد أدخنة سوداء منها بصورة كبيرة.

من ناحية اخري سيطرت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، على حريق اندلع في موقع خاص بشركة مقاولات في شعبية محمد بن راشد بأم القيوين، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات بشرية.وأفاد العقيد حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثانية و15 دقيقة ظهر أمس، يفيد بحدوث حريق في موقع مخصص لمكاتب إحدى شركات المقاولات، وعلى ضوء ذلك انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ وسيارات الشرطة إلى الموقع.

وأشار إلى إن الحريق التهم كرفانا بالكامل يحتوي على مواد بناء، مشيراً إلى إنه تم إخماد النيران والسيطرة عليها قبل انتقالها إلى مكاتب الشركة، وتبريد الموقع وتسليمه للجهة المختصة بالإمارة، لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة.

وناشد العقيد حسن بن صرم، أصحاب الشركات بعدم تخزين المواد القابلة للاشتعال بالقرب من المكاتب أو المخازن، وإلزام العمال بعدم التدخين في المواقع الإنشائية أو في السكن، للحد من الخسائر البشرية والممتلكات العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض