• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ميسي: طريقة "3-3-4" هي الأنسب للمنتخب الأرجنتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

د ب أ

طالب ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني زملاؤه بالفريق، أن يستمروا في انتهاج طريقة اللعب 3-3-4 التي لجأوا إليها في الشوط الثاني من مباراتهم الأولى في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام منتخب البوسنة مساء أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الأرجنتين 1/2.

وقال ميسي بعد انتهاء المباراة: "يجب أن نستمر في اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني من المباراة".

وأضاف ميسي نجم برشلونة الاسباني وصاحب الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراة أمس: "هذه الطريقة تروق لنا كمهاجمين لأنها تمنحنا الفرصة أن نتقدم للهجوم حيث توفر لنا العديد من الخيارات في نقل الكرة، لقد عانينا قليلا من التراجع إلى الخلف لاستلام الكرة، في الشوط الأول كنا أجويرو وأنا في عزلة".

وكان أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قد قرر أن يبدأ اللقاء بطريقة 2-3-5 إلا أنه غير هذه الخطة مع بداية الشوط الثاني لعدم فاعليتها.

وأوضح ميسي الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رغم تألق جميع لاعبي المنتخب الأرجنتيني في تلك المباراة: "كان من المهم أن نستهل مشوارانا بالفوز وبشكل جيد".

وتابع: "أعلم أن علينا أن نعمل على تحسين الكثير من الأشياء إلا أن تحقيق النتائج أهم.. المباراة الأولى في المونديال ليست سهلة بسبب التوتر والضغط العصبي.. لقد أدينا بشكل رائع في شوط المباراة الثاني.. استحوذنا على الكرة وخلقنا العديد من الفرص.. يجب علينا أن نستمر على هذا المنوال مستقبلا".

وأشاد الساحر الأرجنتيني بالآلاف من جماهير بلاده التي حضرت لمشاهدة المباراة في ملعب ماراكانا، وقال "الجماهير كانت رائعة بشكل يذهب العقل".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا