• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «جيت آيروايز»

«الاتحاد للطيران» ترفع عدد الرحلات بين الإمارات والهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران أمس في بيان عن التوسع في خدمات الرحلات المنتظمة بين أبوظبي والهند بالتزامن مع إعلان شريكتها الاستراتيجية «جيت آيروايز» عن إطلاق وجهات جديدة وتوفير رحلات إضافية بما يعزز الشراكة القائمة بينهما في واحدة من أسرع الأسواق نمواً بقطاع الطيران في العالم.

وبدءاً من مطلع عام 2017، ستتوسع الناقلتان في خدمات رحلاتهما بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند عبر إضافة 28 رحلة أسبوعياً وإطلاق الرحلات إلى ثلاث وجهات جديدة في الهند، الأمر الذي من شأنه تعزيز الروابط بين الهند وبقية أنحاء العالم بسلاسة عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي، إضافةً إلى تحقيق التكامل مع خدمات الرحلات المباشرة من دون توقف التي توفرها جيت آيروايز إلى مدنٍ أخرى.

وتشغل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن 175 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و11 مدينة في الهند. وسوياً، توفر الاتحاد للطيران وجيت آيروايز 252 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و15 مدينة على امتداد الهند. ومع الرحلات المُعلَن عنها حديثاً، ستغطي خدمات الرحلات المجمّعة للناقلتين 18 وجهة في الهند مع 280 رحلة أسبوعياً.

وتعتزم الاتحاد للطيران إضافة رحلة رابعة يومياً بين أبوظبي وكوزيكود بدءاً من 26 مارس 2017، للاستفادة من تدفقات حركة المسافرين القوية بين ولاية كيرلا ودولة الإمارات العربية المتحدة وما ورائها. وستتيح تلك الطاقة الاستيعابية الإضافية للشراكة بين الناقلتين توفير خدمة أفضل لتلك السوق الهامة في جنوبي الهند.

وستضاعف الاتحاد للطيران كذلك رحلاتها على خط أبوظبي-أحمد أباد في ولاية جوجارات غربي الهند بدءاً من مطلع فبراير 2017 مع إطلاق رحلة يومية جديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا