• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للانضمام إلى 300 تربوي من خبراء مايكروسوفت

8 معلمين يشاركون في قمة التبادل التربوي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت مايكروسوفت 8 معلمين من دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى 300 تربوي مبتكر وخبراء مايكروسوفت المبتكرين وسفراء طلاب من جميع أنحاء العالم في قمة التبادل التربوي العالمي.

وأقيم الحدث في ريدموند، واشنطن (الولايات المتحدة الأميركية) في حرم مقر شركة مايكروسوفت، وقد تم اختيار المعلمين الأكثر ابتكارا في العالم لحضور هذا الحدث، وذلك لإتاحة الفرصة لهم بالتعاون وتبادل الخبرات مع أقرانهم حول كيفية دمج التكنولوجيا في التعليم وتجهيز الطلاب للعالم العملي.

وكافأت شركة مايكروسوفت في حدث قمة التبادل التربوي العالمي لعام 2014 أربعة معلمين من الإمارات العربية المتحدة وذلك بسبب قدرتهم على توظيف التكنولوجيا بشكل فعال داخل الفصول الدراسية من أجل مساعدة الطلاب على تطوير المهارات الهامة لمواكبة القرن 21، إضافة إلى ما أظهره المعلمون من تميز في القيادة وخلق بيئات التعلم التحويلية.

المعلمون الأربعة الذين تم اختيارهم من دولة الإمارات العربية المتحدة هم شفيق رياض وريتشارد ماركوس بونييلو من كلية كامبردج الدولية وجيمس، زوي تستيفن من مدرسة ديرة الدولية، أشرف عياد أياس من مدرسة المجد النموذجية، والمعلم الذي اختير من قطر هو عبدالجليل شلالي من مدرسة الثانوية المستقلة للبنين.

أيضاً بسبب شراكة مايكروسوفت الاستراتيجية مع برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي (MBRSLP)، حضر أربعة تربويين إضافيين من الإمارات الحدث لاكتساب الخبرة بشكل مباشر والحصول على المزيد من الأفكار، والتربويين الذين اختيروا من برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي ايمان سعيد من مدرسة هيا بنت الحسين للبنات للتعليم الثانوي والأساسي، هنادي إبراهيم النعيمي من مدرسة الغب للتعليم الأساسي للبنات، آمنة محمد أكبر وزينب البلوشي من مدرسة ند الحمر للتعليم الأساسي للبنات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض