• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صراخ عروس يثير الفزع ويفسد حفل زفافها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

الاتحاد نت

تسبب صراخ عروس خلال حفل زفافها واستنجادها لفض مشاجرة نسائية نشبت بين أختها ومنسقة الحفل للصوتيات والعرضة الفلكلورية في حالة من الارتباك الشديد والفزع طالت ضيوف الحفل من الرجال والنساء وأفسدت على العروس فرحتها بـ "ليلة العمر".

وقالت إحدى المدعوات إن حالة من الارتباك حدثت فجأة وتعالت صرخات النساء والأطفال دون معرفة السبب، حينما وقفت العروس تستنجد بالحاضرات لإنقاذها وهي تشير بيدها إلى ما خلف الكوشة.

وأضافت وفقا لصحيفة "عاجل" أن الحاضرات اعتقدن أن حريقًا شب في المكان الذي أشارت إليه العروس، ما جعل النساء يقفزن من فوق الطاولات هربًا باتجاه البوابة الخارجية، وسط تدافع النساء وخروج العديد منهن إلى الساحة الخارجية للقاعة بدون عباءات، فيما زاد الرجال في الجانب الآخر حالة التوتر في الحفل بإغلاق التيار ظنا أن هناك حريقاً داخل القاعة.

ولفتت إلى أن مجموعة قليلة من النساء توجهن إلى العروس لإنقاذها، فأخبرتهن حينها ودموعها قد غطت وجهها أن أختها تتعرض للاعتداء من منسقة الحفل خلف الكوشة بعد مشادة كلامية بينهما، فيما توجهن إليها وقمن بفض الاشتباك، أثناء محاولة المنسقة خنق شقيقة العروس.

     
 

هاذي السالفه وما فيها

انا اعتقد من وجهة نظري ان اخت العروس كانت تطالب باغنيه معينه لترقص عليها ومنسقة الصوتيات ما حصلت الاغنية المطلوبه ف صار الي صار هاذي السالفه وما فيها .

بو ناصر .. العين | 2014-06-16

اعتقد ان السبب هو

غيرة أخت العروس لزواج اختها مما جعلها تدخل في عراك

Sae | 2014-06-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا