• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

«العين للتوزيع» تدعو مشتركيها لترشيد الاستهلاك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

العين(الاتحاد)

أختمت شركة العين للتوزيع مؤخرا حملة نظمتها للتوعية بأهمية تقليل معدلات استهلاك الكهرباء والماء، خلال ساعات الذروة في أشهر الصيف بعنوان (صيف التغيير يبدأ بساعة الذروة) بمشاركة العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية، وبلغ عدد الرسائل النصية التي تلقاها جمهور المشتركين، ضمن فعاليات الحملة نحو مليون رسالة باللغتين العربية والإنجليزية.

واستهدفت الحملة الموظفين والعاملين في الجهات والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى نحو ألفين من الموظفين والعاملين بشركة العين للتوزيع بمختلف إداراتها وأقسامها.

وتوزعت الرسائل النصية الداعية لترشيد الاستهلاك على 9 حملات مختلفة تم تنفيذها على مدار أشهر يوليو، أغسطس وسبتمبر، وبلغ إجمالي الرسائل 902 ألف، 667 رسالة نصية باللغة العربية، بالإضافة إلى 86 ألفا، 666 رسالة نصية باللغة الإنجليزية بإجمالي 889 ألفاً و333 رسالة نصية. وتضمنت الرسائل النصية بعضاً من تم وضع تصاميم خاصة بساعة الذروة على أجهزة الدفع الآلي، المبنى الرئيس، مركز الهيلي مول، مجمع الإمارات، جمعية السليمات، بلدية القوع، جمعية اليحر.

شارك في الحملة نحو 18 هيئة ومؤسسة حكومية، من بينها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مستشفيا العين وتوام وشركة الفوعة، جامعة الإمارات، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، قسم المرور، الدفاع المدني وغرفة أبوظبي، القيادة العامة للقوات المسلحة، التنمية الاقتصادية، مركز الإحصاء، دائرة القضاء، بلدية العين، بريد الإمارات، هيئة الإمارات للهوية وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب. وقال عبد الله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع، إن الشركة عمدت إلى توسيع مشاركة الجهات والمؤسسات الحكومية في الحملة، سعياً نحو تحقيق أهدافها في نشر الوعي بين جمهور المشتركين بأهمية تخفيض استهلاك الكهرباء والماء خلال ساعات الذروة صيفاً لتخفيف الضغط على الشبكات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا