• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أول حضور فعلي للجهاز في الإقليم

جهاز أبوظبي للاستثمار يفتتح مكتباً في هونج كونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

هونج كونج (وام)

افتتح جهاز أبوظبي للاستثمار مكتباً جديداً تابعاً له في هونج كونج، ما يشكل أول حضور فعلي للجهاز في الإقليم.

وعين الجهاز، بالتزامن مع ذلك، دونج-سين نجو من سويسرا ممثلا رئيسا للجهاز في منطقة آسيا والمحيط الهادي، حيث سيتولى مهامه من مقره في هونج كونج التي كان يشغل فيها قبل انضمامه للجهاز منصب رئيس الأدوات والحلول الاستثمارية في بنك «كريدي أجريكول»، وذلك لما يتمتع به من خبرة مهنية طويلة في مجال الاستثمار، فضلا عن الخبرات الدولية في القطاع المالي.

ويهدف جهاز أبوظبي للاستثمار من خلال افتتاح هذا المكتب إلى توسيع وتعميق شبكة علاقاته وتحديد فرص استثمارية جديدة في الصين والأسواق الرئيسة الأخرى في قارة آسيا.

وإلى جانب دوره في تمكين الجهاز من التواصل مع شركائه ومتابعة استثماراته المحلية الرئيسة عن قرب في الإقليم سيلعب المكتب دورا مهما في تحديد مجالات جديدة للتعاون والنمو في واحدة من أسرع المناطق تطورا في العالم.

وقال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار، إن «الجهاز دأب على بناء علاقات تعاون وطيدة في قارة آسيا على مدى أكثر من ثلاثة عقود ويدير اليوم في القارة محفظة استثمارية تغطي فئات متنوعة من الأصول، ومن هنا يأتي قرارنا بافتتاح مكتب جديد في هونج كونج، انطلاقاً من التزامنا طويل الأمد تجاه الأسواق المالية الآسيوية، وثقتنا الكبيرة باقتصادها الذي يشهد نمواً مستمراً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا