• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

زار المعرض الدولي للصيد والفروسية وتفقد عدداً من الأجنحة

حاكم عجمان يشيد بتوجيهات رئيس الدولة لصـون ركائز التراث والحفاظ على الهوية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

بدرية الكسار ومنى الحمودي وهزاع المنصوري ووام (أبوظبي)


زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس المعرض الدولي للفروسية والصيد، يرافقه سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتجول صاحب السمو حاكم عجمان في أرجاء المعرض الذي تشارك فيه ما يزيد على 650 شركة من 40 دولة ومشاركة 163 شركة إماراتية إضافة لمشاركة 68 عارضاً جديداً هذا العام من مختلف أنحاء العالم على مساحة 43 ألف متر مربع.. وتفقد سموه أجنحة وأقسام المعرض التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للتراث والرياضات التراثية، وبالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموه الدائمة نحو صون ركائز التراث والحفاظ على الهوية الوطنية.

كما أبدى سموه، خلال جولته في أجنحة المعرض، إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض، واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أحدث أسلحة الصيد، واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجات المعرض.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا