• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«الطوارئ والأزمات» و«أبوظبي التقني» يبحثان خطط استضافة «المهارات العالمية 2017»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني جميع الاستعدادات وخطط العمل المتعلقة باستضافة مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. خلال الفترة بين 15-18 أكتوبر المقبل في أبوظبي. وجاء ذلك خلال استقبال د. جمال محمد الحوسني، مدير عام الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وفداً من مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني برئاسة مبارك سعيد الشامسي، مدير عام المركز.

وتم خلال اللقاء، مناقشة واستعراض أهمية مثل هذه المسابقات في تعزيز مكانة وحضور دولة الإمارات بشكل عام ومدينة أبوظبي تحديداً على خريطة ومؤشرات التنافسية العالمية في مجالات العلوم والمهارات. كما تم استعراض مشاركة  الإمارات في هذه المسابقة في فريق يضم 34 متسابقاً يتنافسون في 31 مهارة، وكذلك الدول الأخرى المشاركة في هذا الحدث والبالغ عددها 77 دولة.

وأشاد مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالمسابقة التي من شأنها أن تعكس الصورة المشرقة لدولة الإمارات.

وأكد مبارك سعيد الشامسي أهمية التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، وحشد جميع الطاقات بهدف إنجاح هذه المسابقة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا