• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أقوى المنافسات للسيارات الشهيرة

«جينيسيس G90» الكورية.. مفهوم جديد للرفاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

على مدى سنوات طويلة، كان مفهوم الأناقة والفخامة والرقي في عالم السيارات، يقتصر على بعض العلامات الشهيرة وبعض أسماء المنتجين القلائل في هذه الفئة التي لا يبخل الكثير من عشاقها في دفع أغلى المبالغ، للحصول عليها واقتنائها، والتمتع بما تأتيهم به من راحة وإمكانيات تجعلهم يشعرون بالتميز والاختلاف عن غيرهم. ولعل السيارات البريطانية والألمانية والإيطالية، مثل رولز رويس، بنتلي، مرسيدس، بي أم دبليو، مازيراتي، وغيرها الكثير، هي خير مثال في عالم السيارات الفارهة والفخمة، والتي تتميز بجانب الفخامة، بأسعارها المرتفعة جداً، إذا ما قورنت بغيرها من السيارات المنافسة.

ولكن عندما تأتي جينيسيس G90، الكورية التي تمتاز بسعرها المتوسط، وتتمكن من المنافسة بقوة وبجدارة في هذه الفئة من فئات السيارات الفخمة، فهو أمر مستغرب، يستدعي النظر، والإمعان، بما تقدمه من ميزات وإمكانات، جعلتها منافساً شرساً للسيارات الفخمة والفارهة التي طالما تغنى بها منتجوها على مدى سنوات طوال.

تضع الفئة G90 ركابها في صميم فخامتها، فهي تعرّف وتحدّد مفهوم الرفاهية والفخامة عند جميع المستويات من خلال القيم المتمحورة حول العملاء. وتأتي السيارة مستندة إلى أسس متينة من هندسة الأداء والابتكار التقني والراحة الفائقة، حيث تم تصميم مقصورة الركاب بروح تفيض شغفاً، واستخدمت في صياغتها أجود المواد والخامات مع اهتمام بالغ بالتفاصيل الدقيقة. ويمكن تعديل المقاعد المكسوّة بالجلد الناعم إلى أدقّ تفاصيل الجلوس التي يفضلها الراكب، في حين تمّ اللجوء إلى أعلى مستويات عزل الضجيج، ضماناً لاستمتاع الركاب برحلتهم وسط مشاعر استرخاء غامرة.

كما ساعدت هندسة العوامل البشرية الخاصة بالتعامل السلس مع السيارة، وانسجام مكونات التصميم الداخلي، والفخامة المريحة، في وضع التصميم الداخلي لجينيسيس G90.

ويركز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي، عملياً، على احتياجات الراكب، بدءاً من المخطط الأفقي البديهي للوحات التحكّم الخاصة بالسائق، ومروراً بالبراعة الحرفية الفائقة التي تتسم بدقة الخياطة، ووصولاً إلى اختيار المواد والخامات عالية الجودة، ليكتمل المشهد بمجموعة ألوان أنيقة اختيرت بعناية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا