• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الخارجية» تبحث التعاون مع الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

بحث الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بمختلف المجالات مع صلاح محمد البعيجان سفير الكويت لدى الدولة، خلال استقباله له في مكتبه بديوان عام الوزارة أمس. وجرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين. أبوظبي (وام)

.. وتطوير العلاقات مع مصر

بحث أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية مع إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية، بما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة لدى البلدين، وذلك خلال استقباله له في مكتبه بديوان عام الوزارة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأكد الجرمن حرص دولة الإمارات على تطوير وتنمية علاقات التعاون مع جمهورية مصر العربية الشقيقة على المستويين الثنائي ومتعددة الأطراف، والعمل على توطيدها بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في البلدين.

وثمن السفير المصري روح الشراكة القائمة مع دولة الإمارات، والتمثيل المشرف لدولة الإمارات في حفل تنصيب فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين على المستويات الرسمية والشعبية كافة. أبوظبي (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض