• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس آسيا تحت 22 سنة

«الأولمبي» يواجه خبرة الأردن برغبة التأهل إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

الاتحاد

تفتتح مساء اليوم مباريات دور الثمانية في نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً لكرة القدم والمقامة في العاصمة العمانية مسقط وتختتم 26 يناير الجاري، حيث يلتقي في أولى مواجهات ربع النهائي منتخبا كوريا الجنوبية وسوريا في الخامسة عصراً على ستاد السيب الرياضي، فيما يلتقي منتخبنا الأولمبي مع نظيره الأردني في الثامنة مساء على مجمع السلطان قابوس في بوشر والذي من المقرر أن يستضيف المباراة النهائية.

ويستكمل دور الثمانية غداً بمواجهتين عندما يلعب منتخب أستراليا مع السعودية في الخامسة عصراً على ستاد الشرطة بالوطية، ويواجه منتخب العراق كذلك نظيره الياباني في الثامنة مساء على ستاد السيب الرياضي.

واحتفظ منتخبنا بسجله خالياً من الخسائر في الدور الأول للبطولة ونجح في التأهل إلى ربع النهائي جامعاً خمس نقاط، حيث استهل البطولة بتعادل إيجابي أمام سوريا 1 - 1 وفي اللقاء الثاني فاز على اليمن بهدف قبل أن يختتم الدور الأول بالتعادل أمام كوريا الشمالية سلبياً، وسجل المنتخب هدفين واهتزت شباكه مرة واحدة ليحتل المركز الثاني خلف سوريا.

في المقابل تصدر منتخب الأردن مجموعته بسبع نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وبدأ النشامى المشوار أمام كوريا الجنوبية بالتعادل 1 - 1 ثم الفوز على عمان المستضيف بهدف وبعدها حقق الأردن أكبر فوز في البطولة على ميانمار 6 - 1، وحصل المنتخب الأردني على لقب أفضل هجوم في الدور الأول بتسجيل 8 أهداف فيما اهتزت شباكه مرتين.

منتخبنا جاهز

أدى منتخبنا مساء أمس تدريبه الختامي على ملعب أهلي سداب بإشراف وقيادة المدرب الوطني علي إبراهيم وجهازه المساعد المكون من محمود عبد الجليل وكريم مالوش وناصر خميس في حصة استمرت قرابة الساعة بمشاركة 24 لاعباً هم فرج جمعة حسن وأحمد برمان علي وعبد السلام محمد ومحمد سعيد بوسندة (العين)، نايف سالم محمد وسهيل سالم المنصوري وسالم سلطان (الوحدة)، أحمد محمد شامبيه وخالد إبراهيم سرواش (النصر)، خلفان مبارك الزري وسالم راشد عبيد وأحمد محمد الهاشمي وسيف خلفان المقبالي وأحمد ربيع سالم (الجزيرة)، درويش محمد درويش ووليد عمبر إسماعيل (الأهلي)، علي حسن سالمين (الوصل)، خالد حسين جامع (دبي)، نواف الشرقي عبد الله (بني ياس)، عبد الرحمن علي حسن وحسن حمزة علي (الشباب) وعمر جمعة ويوسف سعيد جمعة ومحين خليفة (الشارقة). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا