• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

شما المزروعي: الشباب السوداني لديه طموح لبناء مستقبل بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

الخرطوم (وام)

أكدت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب أن الشباب السوداني لديه أمل وطموح لبناء مستقبل بلاده.

وقالت إن الثقة بالشباب وقدرتهم على تحمل المسؤولية هذا ما يجعل الشباب يحقق إنجازات تفوق التوقعات وجعلته ينظر إلى التحديات بإيجابية حتى يضع الحلول المبتكرة لمواجهتها.

وأضافت في تصريح لها بمناسبة مشاركتها في منتدى الشباب السوداني بالخرطوم أن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، معجب بنموذج الشباب السوداني الواعي والمثقف الذين كان حضورهم لافتا خلال مشاركتهم في منتدى الشباب العربي ضمن القمة العالمية للحكومات الأخيرة بدبي، ولذلك كانت أول مبادرة لمركز الشباب العربي هي عقد منتدى في السودان بالتعاون مع الاتحاد الوطني للشباب السوداني، وهي الأولى من نوعها عربيا.

وأضافت معاليها أن هدف مركز الشباب العربي هو خدمة الشباب العربي في كل البلاد العربية وتمكينهم لبناء مستقبل أفضل لبلادهم وقيادة الشباب العربي لمبادرات ومشاريع لخير المنطقة العربية وإشراك الشباب العربي في حوار بناء مع صناع القرار.

وقالت معاليها إن أرض السودان خرجت شخصيات يفخر بها الوطن العربي.. مشيرة إلى أن قصص النجاح لا تخلو من التحديات والصعاب ولكن الحل لهذه الظروف هو بيد الشباب كونهم المورد الأغلى للأوطان وأمل العالم العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا