• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فرصة ذهبية لإبراز قدراتهم ومواهبهم

مغردو «تويتر» : الجائزة تفتح الباب للاحتفاء بمبدعي الشبكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

دينا مصطفى (أبوظبي)

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي التي أطلقها أمس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالمفاجأة السارة، مؤكدين أنها تفتح الباب للاحتفاء بمبدعي الشبكة العنكبوتية، وتمنحهم فرصة غير مسبوقة لإبراز مواهبهم في مجال التواصل الإلكتروني.

وتدفقت التعليقات على موقع “تويتر” لتشكر سموه على مبادرته الرائدة، وغرد د. عبد الله العساف”مبادرة رائدة، تؤمن بأهمية الإعلام الاجتماعي، ودوره الريادي في قيادة التغيير”.

وأعرب سلطان الوشاحي عن سعادته بالمبادرة مغرداً “شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كنت وما زلت تبهرنا يوماً بعد يوم بمبادراتك”، فيما غرد المرزوقي .. “كالعادة من تميز إلى آخر، شكراً لك يا طويل العمر”، كما كتب بكر الهبوب على “تويتر” “مبادرة تؤمن بأن هذا الإعلام صانع للتغيير الإيجابي”.

من جانبه، شكر سيف المزروعي صاحب السمو نائب رئيس الدولة مغرداً “شكراً شيخنا محمد بن راشد”. كما علق عبد العزيز بن جليدان “المفكر ذو الخبرة الواسعة الرجل الطامح لسعادة شعبه، نعم هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يطلق اليوم مبادرة الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي”.

وعلق بندر بن دخيل: “مبادرة من سبقت أفعاله الأقوال، عاشق الرقم واحد عدو الفشل قاهر المستحيل! المتألق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد”، فيما عبر عبد المحسن الدايل عن سعادته في تغريدة على “تويتر” “الشيخ محمد بن راشد يطلق اليوم مبادرة لجميع الشباب العربي”، كما كتب ديم الفيصل “مبادرة جميلة وغير مستغربة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، والمجتمعات تنهض بشبابها وأفكارهم، وهم عماد تقدمها”، وغرد عبد الله القضيض “مبادرة تناسب الزمن الذي نعيشه”. وأعرب حامد الحمري عن سعادته بالمبادرة مغرداً “إيماناً منه بنجاحه ومستقبله الباهر وقدرته على التأثير والتغيير ورغبة في دعمه، محمد بن راشد يطلق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي”، كما غردت عبير الإمارات”: ندعو صناع ورواد التغيير في الإعلام الاجتماعي للمشاركة في الجائزة”، وعلق تويت580 على المبادرة” مبادرة جديدة يطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد”.

وغرد جمال عبيد البح: “من شأن الجائرة أن ترتقي بأصحاب الفكر والتخصصات في كل المجالات وتعيد التوازن لمواقع التواصل الاجتماعي”، كما غرد “شكراً لإبداعك وسعيك لتطوير فكر أبناء أمتك وما هذه الجائزة إلا رافدا من فكرك وألمعيتك ورقيك”، فيما قالت سعاد محمود “محمد بن راشد مصدر فخر لكل دول الخليج وليس دولة الإمارات فقط”.

وعلقت عائشة سيف الخاجة: “شكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لإطلاقه الجائزة التي من شأنها تحفيز وتصنيف العقول المتفردة”، فيما عبرت سلمى الحجر عن إعجابها بالمبادرة مغردة “مبادرة رائعة أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تشجيعا لرواد الإعلام الاجتماعي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض