• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في فيلم سينمائي جديد

ناصر التميمي يواجه التعصب الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يتناول المخرج الإماراتي ناصر التميمي، قضية التعصب الرياضي، خصوصاً لكرة القدم، ضمن فيلم سينمائي جديد، من المقرر أن يلعب بطولته كل من الفنانين خالد البريكي، وفاطمة الحوسني، وبدرية أحمد وعبد الله بوهاجوس، موضحاً أن نص العمل سيكون مكتملاً بداية نوفمبر المقبل، وسيبدأ تصويره الفعلي أول شهر ديسمبر المقبل، على أن يعرض في شاشات السينما المحلية منتصف عام 2017.

التميمي الذي عرض له مؤخراً فيلم «قطرة دم» الذي تناول قضية الشعوذة، أشار إلى أنه يحب التفرد والاختلاف في عالم السينما، لذا فهو وجد أن التعصب الرياضي لم يتم التطرق له في أي عمل سينمائي إماراتي، فأحب أن يقدم الفكرة الجديدة بطريقة كوميدية اجتماعية لعشاق السينما وكرة القدم.

وأوضح التميمي أن الفيلم روائي طويل، مدته 75 دقيقة تقريباً، وقد عقد جلسة اتفاقية مع بعض الفنانين الذي ذكرهم للحصول منهم على الموافقة المبدئية للمشاركة في بطولة الفيلم، ومن ثم سيتم تحديد الأدوار المناسبة لهم، كاشفاً أنه سيتم الاتفاق مع بعض نجوم كرة القدم الإماراتية للظهور كضيوف شرف في أحداث الفيلم.

وعن قصة الفيلم، قال التميمي: «لم أستقر على اسم العمل، لكن أحداثه تدور حول عائلتين، كل شخص فيهما يشجع نادي كرة قدم معين، وتظهر الأحداث مدى الانقسامات والتحالفات الرياضية التي تحدث بين أفراد العائلتين، وكيفية تأثيرها على حياتهم الاجتماعية بطريقة كوميدية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا