• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشارك في عملين مع بن عمرو والغانم

فاطمة الحوسني: انتظروني في السينما قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

قالت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، إنها ستخوض تجربة التمثيل في السينما قريباً، خصوصاً بعدما قررت العودة من جديد إلى مجال التمثيل بعد اعتزالها منذ فترة، حيث عرض عليها المشاركة في بطولة عملين سينمائيين، الأول مع المخرجة منال بن عمرو، والآخر مع المخرجة نجوم الغانم، لكنها لن تفصح عن تفاصيلهما إلا بعد الاتفاق الرسمي.

عودة قوية

وأشارت فاطمة التي ابتعدت عن الشاشة الذهبية لفترة طويلة، إلا أن عودتها للتمثيل مؤخراً في مسلسل «خيانة وطن» أعطتها الدافع الأكبر للاستمرار في هذا المجال، خصوصاً بعدما حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وانتشاراً، وحصول فريق العمل على التكريم من جهات عدة، خصوصاً أنه ناقش وعرض قضية حساسة، خاصة بالكشف عن أسرار ومخططات «الإخوان» والعمليات التنظيمية الخبيثة، لكنها في الوقت نفسه تعتبر عودتها للسينما تشجيعاً أكبر، وعودة قوية بالنسبة لها بأن تقف أمام كاميرا السينما بعد كل هذا الغياب.

دور تراثي

وعن أسباب غيابها عن السينما، قالت: «العمل والدور المناسبان هما أساس اشتراكي في بطولة أعمال سينمائية، وفي الفترة الأخيرة لم يجذبني إلا بعض الأدوار في الدراما فقط، أما في السينما فلم أتشجع لأنه لم يأتني العمل المميز أو الدور المختلف، لافتة إلى أنها تتمنى أن تقدم عملاً سينمائياً تراثياً بالدرجة الأولى، لأن الأدوار التراثية هي عشقها في مجال التمثيل، وتعدها من الأدوار المناسبة لها في السينما». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا