• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

الإمارات تشارك بمعرض الدفاع الدولي بلندن

جناح الدولة يضم أصولاً لقطاعات التصنيع العسكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

لندن (وام)

يشهد معرض معدات الدفاع والأمن الدولي 2017 المقام حالياً في لندن مشاركات محلية واسعة من كبريات الشركات الوطنية العسكرية المختصة التي تعرض أحدث منتجاتها من الأنظمة والمعدات والمنتجات العسكرية المتنوعة التي تغطي صنوف أسلحة القوات البرية والبحرية والجوية.

ويعد جناح الإمارات المشارك في المعرض منصة للصناعات العسكرية الوطنية، حيث ضم أصولاً في مختلف قطاعات التصنيع والأنظمة المستقلة والخرائط والصيانة والإصلاح والعمرة والاتصالات والخدمات اللوجستية والتطوير التقني.

وعكست المشاركة الإماراتية في المعرض مدى الإمكانات الهائلة التي تمتلكها في مجال الصناعات العسكرية، وذلك عبر ما تم عرضه من أسلحة ومعدات ثقيلة ومدرعات مصفحة وآليات عسكرية ذات صناعة وطنية 100 بالمائة.

ومن أبرز ما تم عرضه المدرعات وناقلات الجنود والكاميرات الحرارية والتيلسكوب لرصد الأهداف وتوجيه الصواريخ، بالإضافة إلى بعض المنتجات والمعدات التي تمت صناعتها في مؤسسات عالمية رائدة في المجال العسكري، وتم تجهيزها وطنياً لتكون ملائمة للطبيعة الصحراوية والجبلية الإماراتية.

وتشارك الإمارات من خلال جناحها الخاص داخل المعرض جنباً إلى جنب مع الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة والهند واليابان والبرازيل وألمانيا والسويد وهولندا وتركيا، إلى جانب دول أخرى عديدة.

واستعرضت الشركات الإماراتية إمكاناتها الصناعية العسكرية عبر أكبر منصة تعرض فيها مشاريعها المطورة والمبتكرة في مجال الصيانة والتصنيع والإصلاح والعُمرة والخدمات اللوجستية وخدمات الجيومكانية والاتصال والتدريب والتطوير التكنولوجي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا