• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

النسخة الثانية تكشف عن البطل بصالة الوصل

«سوبر اليد».. عهد جديد بين الشارقة وشباب الأهلي- دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

رضا سليم (دبي)

تستضيف صالة الوصل في السادسة مساء اليوم، مواجهة الشارقة بطل الدوري وشباب الأهلي- دبي بطل كأس رئيس الدولة في النسخة الثانية لكأس السوبر لكرة اليد، وهي أولى البطولات في كافة الألعاب الجماعية والفردية في الموسم الجديد.

وتختلف المواجهة هذه المرة عن كل المواجهات السابقة بين الفريقين ليس فقط لأنها مباراة تساوي بطولة، والفائز سيلتقي بطل السوبر البحريني في أول بطولة يوم 7 أكتوبر بدلا من 6 أكتوبر الذي تم تعديله بعد الاتفاق بين الاتحادين، بل لأنها تأتي في ظروف مغايرة بعد قرار الدمج في الفريقين، حيث تم دمج الشعب مع الشارقة وتم تشكيل فريق من الناديين ليمثل الإمارة الباسمة في مسابقات اليد، وشباب الأهلي- دبي، هو الكيان الجديد لدمج 3 أندية هي الأهلي والشباب ودبي، ليتم تشكيل جديد من لاعبي الأهلي والشباب، بعد تصفية اللاعبين، وهو ما يعني أن المواجهة بين الكيان الجديد في الشارقة، وأيضا الجديد لشباب الأهلي- دبي دبي.

شباب الأهلي- دبي الذي كان طرفاً في كأس السوبر في نسخته الأولى أمام الجزيرة وفاز بها الأخير، يدخل المواجهة دون لاعب أجنبي، حيث لم تتعاقد إدارة النادي مع أجنبي للعب مع الفريق هذا الموسم، واكتفت باللاعبين المواطنين، وهو القرار الذي ستطبقه أندية دبي منها الوصل والنصر، فيما يلعب الشارقة بمحترفه التونسي سليم الهدوي الذي تم تجديد العقد معه هذا الموسم.

واستعد الشارقة بشكل أفضل، نظراً لأنه بدأ التدريبات الداخلية مبكرا، وغادر لمعسكر البحرين، ولعب عدداً من المباريات الودية، حيث التقى مع النجمة البحريني في أولى اللقاءات الودية، وخسرها 21-24، وخسر أمام بابار البحريني 21-29، في المواجهة الثانية وفاز على البحرين 30-24.

في الوقت الذي لم يخرج شباب الأهلي- دبي لمعسكر خارجي، واكتفى بالتدريبات اليومية بصالة النادي، ولم يخض سوى مباراة تجريبية واحدة أمام الوصل، وكان من المنتظر أن يلعب مع النصر، إلا أن الأخير سافر للمعسكر في المجر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا