• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

النسخة الثالثة لـ «ياس مول وعالم فيراري»

460 متسابقاً في 3 فئات لـ «الجري المجتمعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

 ينظم مجلس أبوظبي الرياضي صباح غدٍ، سباق «ياس مول وعالم فيراري» المجتمعي للجري بنسخته الثالثة الذي يقام في أروقة ياس مول وعالم فيراري والذي تنطلق أولى فعالياته في الثامنة والربع صباحاً، بمشاركة مجتمعية كبيرة تصل إلى أكثر من 460 متسابقاً، ولثلاث مسافات رئيسية 2.5 كلم، 5 كلم، 10 كلم.

ويقام السباق في ضوء أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية لمجلس أبوظبي الرياضي لعام 2017، بجانب دعم مساعي مجلس أبوظبي الرياضي الرامية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية، والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضة الدراجات الهوائية.

من جهته، أكد أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية السباق الذي يقام للمرة الثالثة، بعد النجاح اللافت في النسختين الأولى التي أقيمت مايو الماضي والثانية التي أقيمت أغسطس الماضي، ودوره في دعم الرياضة المجتمعية ورفع مستوى التفاعل بكافة الأنشطة وبتنوع الرياضات، مبيناً أن المجلس يولي أهمية كبيرة للسباقات المجتمعية، دعماً لخطط الوصول لفئات المجتمع كافة وترسيخ الثقافة الرياضية، وتأكيد أهمية دورها في مواجهة التحديات الصحية.

وأشاد القبيسي بالإقبال الكبير للمشاركة في السباق الذي يمثل أحد الفعاليات المعتمدة في أجندة الرياضة المجتمعية والهادفة لرفع مستوى الوعي الرياضي وتحسين اللياقة البدنية، لافتاً إلى أن 460 متسابقاً سيتنافسون في 3 مسافات رئيسة وعلى أكثر من فئة عمرية.

وقال: مجلس أبوظبي الرياضي يحرص على تنظيم السباق في «ياس مول وعالم فيراري» اللذين يعدان من أهم وجهات التسوق والترفيه وقبلة لعموم المجتمع والزوار في العاصمة الحبيبة أبوظبي، لإيصال رسالة واضحة للجميع بأهمية ودور الرياضة، والعمل على جعلها نمطاً يومياً لحياة مثالية.

وتابع: «مع انخفاض درجات الحرارة، خلال الفترة القليلة المقبلة، سيتم تنظيم الفعاليات المجتمعية في الهواء الطلق، كما سيتم تنويع تلك السباقات، لتشمل جميع أنواع الرياضات كسباقات الدراجات الهوائية، والسباحة والركض، وغيرها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا