• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نورث كارولينا الأميركية تستضيف الحدث

6 أكتوبر بدء بيع تذاكر مونديال ألعاب الفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تستضيف ولاية نورث كارولينا الأميركية بطولة العالم لألعاب الفروسية «ترايون» والتي من 12 إلى 24 سبتمبر 2018، ويتوقع أن تشهد البطولة التي تعتبر من أهم الفعاليات العالمية أكثر من نصف مليون شخص، كما تعتبر البطولة أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها الولاية في تاريخها. وأعلن مارك بيليسمو الرئيس التنفيذي للمركز الدولي للفروسية في ترايون، أن بيع التذاكر للجمهور سيبدأ 6 أكتوبر المقبل، وسيكون حفل افتتاح البطولة التي تستمر لمدة 12 يوماً في الحادي عشر من سبتمبر 2018. وقال: تذاكر الجمهور ستكون متنوعة، حيث هناك تذاكر فردية لكل منافسة على حدة، بالإضافة إلى تذاكر على مدار اليوم فضلا عن تذاكر لكل المنافسات.

وتقام البطولة كل أربع سنوات تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وتعد أهم بطولات الفروسية في العالم، وتشتمل البطولة على 8 من ألعاب الفروسية هي قفز الحواجز، سباق القدرة، الدريساج، البارا دريساج، ايفينتج، رينينج، درايفنج. ويشارك الرياضيون من كلا الجنسين في هذه المنافسات، وتعتبر ثلاث من هذه الألعاب أولمبية وهي القفز والدريساج وايفنتيج، كما أن البارا دريساج يعد من الألعاب البارااولمبية.

وأقيمت النسخة الماضية بمنطقة نورماندي بفرنسا، ومنح خلالها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الإمارات والعرب الميدالية الذهبية الوحيدة، عندما توج بذهبية الفردي في سباق القدرة.

وقاد سمو الشيخ حمدان بن محمد الفرس «يمامة» لتحقيق الفوز، مسجلاً زمناً قدره 8:08:28 ساعات، فيما جاءت الفارسة الهولندية ماريكي فيسر في المركز الثاني ممتطية صهوة الجواد «ليزا دي جاليما» مسجلة زمناً قدره 8:19:07 ساعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا