• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

المنتخب يختتم تدريباته اليوم قبل التوجه إلى تركمانستان

تغيير أوزان 4 لاعبين في الجو جيتسو بتوصية «الفنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

 أمين الدوبلي (أبوظبي)

 يجري منتخبنا للجو جيتسو تدريبه الأخير مساء اليوم قبل السفر إلى عشق اباد غداً للمشاركة في دورة ألعاب الصالات الآسيوية بطموح التتويج، ورفع علم الدولة، خصوصاً بعد الثقة التي وضعتها فيه اللجنة الأولمبية الوطنية عندما أعلن مسؤوليها أن أبطال فن الترويض يمثلون الأمل في تحقيق الإنجازات بهذا المعترك القاري المهم.

 ويرأس البعثة يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد، وشيخة السويدي إدارية للفتيات، والمدربون روبيرتو ليما وهنريكي زيزيندي، وجيسيكا فيتورا، بالإضافة إلى 14 لاعباً هم عبيد النعيمي، وعمر الفضلي في وزن 56 كجم، وزايد المنصوري وسعيد المزروعي في وزن 62 كجم، وطالب الكربي وإبراهيم الحوسني في وزن 69 كجم، ومحمد القبيسي وسعود الحمادي في وزن 77 كجم، وسعيد السويدي وخلفان بالهول في وزن 85 كجم، وفيصل الكتبي ومبارك عمرو في وزن 94 كجم، وزايد الكعبي ويحيي الحمادي في وزن 110 كجم. ويخوض فيصل الكتبي ويحيى الحمادي منافسات الوزن المفتوح.

 ويضم منتخب الفتيات 7 لاعبات هن موزة الشامسي ووديمة اليافعي في وزن 49 كجم، وريم الهاشمي ومهرة الهنائي في وزن 55 كجم، وبشاير المطروشي وحصة ثاني في وزن 62 كجم، وسلوى آل علي في وزن فوق 70 كجم.

وتم تغيير أوزان 4 لاعبين بناء على رأي اللجنة الفنية المكونة من 3 مدربين هم روبيرتو ليما، وهنريكي روزيندي، ورامون داسيلفا، واللاعبون هم سالم السويدي من وزن 77 كجم إلى وزن 85، ومبارك عمرو من وزن 110 كجم إلى وزن 94 كجم، وسعود الحمادي من وزن 85 كجم إلى وزن 77 كجم، وزايد الكعبي من وزن 94 كجم إلى وزن 110 كجم.

 من ناحيته، أكد الدكتور جعفر المظفر عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي أن دخول الجو جيتسو لدورة ألعاب الصالات حلقة يدعم الجهود المبذولة في مسيرة الاعتماد الأولمبي، حيث إن الخطوة القادمة الدخول في برنامج الألعاب الأولمبية للشباب تحت 16 سنة، والتي ستقام في منغوليا عام 2020، بمشاركة 60 دولة، وكانت النسخة الأخيرة من هذه الدورة قد أقيمت في سيبيريا عام 2016، حيث أنها تقام تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية، والمجلس الأولمبي الآسيوي، ومنظمة اليونسكو، والتي سوف تشارك فيها روسيا، وعدد من دول أوروبا، والألعاب المعتمدة للمشاركة فيها هي كرة القدم، والطائرة، والسلة، والسباحة، وألعاب القوى، وتنس الطاولة، بالإضافة إلى الجو جيتسو لأول مرة بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الآسيوي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا