• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بيكرمان: ميسي قادر على قيادة «التانجو» إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي أن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل تعد فرصة حقيقية لمواطنه ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين لإبراز قدرته الحقيقية على قيادة فريقه إلى أن يكون من ضمن المنتخبات الأربعة الكبار المرشحة للفوز بكأس البطولة.

وقال بيكرمان بعد فوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة على المنتخب اليوناني أمس الأول: «ميسي يعتبر أمل الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية..

إنه يشارك في هذه البطولة بعد الخبرة التي اكتسبها من فوزه ببطولة كأس العالم للشباب في هولندا 2005 وبعد خوضه لبطولتين لكأس العالم للكبار، بالإضافة إلى ذلك فهو محاط بلاعبين رائعين وتحت قيادة مدرب كبير».

وأضاف بيكرمان الذي قاد المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم في ألمانيا 2006: «هناك العديد من العوامل التي تتضافر من أجل أن يكون مشوار الأرجنتين في هذه البطولة رائعاً.. ليس بسبب ميسي فقط، ولكن أيضاً بفضل كل عناصر الفريق والجماهير التي جاءت لتشد من أزره.. أتمنى أن يقدم المنتخب الأرجنتيني بطولة كبيرة».

من جهة أخرى، أعرب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته في قيادة فريقه إلى تحقيق إنجاز مهم في مونديال البرازيل، حيث قال: «لدي رغبة كبيرة في اللعب في ملعب ماراكانا لأول مرة في حياتي.. أتمنى أن نحقق انطلاقة جيدة في المونديال.. سنسعى إلى الفوز بكل شيء».

(بيلو هوريزونتي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا