• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

إنجاز إداري جديد لـ«أم الألعاب» الإماراتية

«المعمري» يحتفظ بعضوية «الآسيوي» في انتخابات يوهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفظ ناصر سلطان المعمري نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى في انتخابات الجمعية العمومية للقارة، والتي أقيمت في مدينة يوهان الصينية على هامش بطولة آسيا لألعاب القوى والتي تنطلق منافساتها اليوم . ويشغل ناصر سلطان المعمري منصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى، كما سبق له الفوز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي في السنوات الأربع الماضية، ويعد فوزه بفترة ثانية نجاحاً إدارياً لأم الألعاب الإماراتية التي توجد على الصعد كافة إقليمياً وعربياً وقارياً ودولياً.

وأعرب المعمري عن سعادته بهذا الفوز، منوهاً بأن المكانة التي تبوأتها جاءت بفضل السياسة الحكيمة التي ينتهجها قادتنا، وهو ما كان وراء هذه الثقة وهذا الفوز، وأشار إلى أن تحظى باحترام وثقة شعوب القارة والعالم كافة.

وقال: «فوز 6 من العرب في هذه الانتخابات بما فيهم الرئيس دحلان الحمد والسعودي سهيل الزواوي والعراقي د. طالب فيصل والكويتي محمد جمعه صالح والأردني سعد حويطات يؤكد أن الوجود العربي له ثقل على مستوى القارة، ويصب في مصلحة اللعبة في عالمنا العربي في المستقبل القريب».

من جانبه، وجه إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، التهنئة إلى أسرة أم الألعاب، وناصر المعمري على هذه الثقة التي حظي بها من الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، منوهاً بأن أبناء الإمارات قادرون بما يملكون من قدرات ومواهب على قيادة الحركة الرياضية.

ووجه المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية عضو المجلس الأولمبي الآسيوي، التهنئة إلى اتحاد ألعاب القوى، وإلى ناصر المعمري، على هذا الفوز الثاني من نوعه على التوالي، الذي يؤكد مقدرة كوادرنا الوطنية على الوجود في الهيئات الرياضية كافة بالعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا