• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اختتم الموسم الرياضي باحتفال 5 نجوم

اتحاد الدراجات يستعرض إنجازاته في فيلم تسجيلي ويكرم الداعمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

اختتمت أسرة الدراجات الموسم الرياضي باحتفال 5 نجوم، جمع أبناء اللعبة وضم العديد من المسؤولين في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية والأندية والنجوم القدامى، الذين حرصوا على التواجد بالحفل الذي أقيم في فندق هيلتون الحمرا برأس الخيمة وتم خلاله تكريم وتقدير كل من ساهم في دعم مسيرة الاتحاد من هيئات ومؤسسات.

وبدأ الحفل بكلمة رئيس الاتحاد أسامه أحمد الشعفار، رحب فيها بضيوف الحفل وبأسرة دراجات الإمارات من لاعبين ومدربين وإداريين، وأثنى على جهودهم التي أفرزت عن تحقيق إنجازات مشرفة ورائعة لدراجات الإمارات على مختلف المستويات، وقدم لهم الشكر والامتنان، وأكد على حرص الاتحاد على إقامة هذا الحفل للاحتفاء بهذه الإنجازات التي وضعت اتحاد الدراجات في مصاف الاتحادات المتميزة سواء على المستوى المحلي أو الخليجي والعربي والقاري.

وأثنى الشعفار على تعاون الأندية مع الاتحاد، وهو ما أثمر عن تحقيق هذه الإنجازات وأعرب عن أمنياته في زيادة حجم التعاون مع الأندية والمؤسسات والهيئات لتحقيق إنجازات أكبر في المرحلة المقبلة.

وعقب انتهاء كلمة رئيس الاتحاد تم عرض فيلم تسجيلي أعده المدرب العام للمنتخبات عبد الله سويدان وتضمن الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية على مدى 3 سنوات، كما تضمن الطفرة التي تشهدها السباقات المحلية والطموحات المرجوة في المرحلة المقبلة، وعكس الفيلم الذي نال استحسان الحضور عن الجهود التي بذلت من مجلس الإدارة وعناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام وفنيين وعاملين.

وفي الفقرة التالية تم الإعلان عن انطلاق الموقع الرسمي الجديد للاتحاد الذي حرص مجلس الإدارة على تجديده وتحديثه بما يتلاءم مع الطفرة التي تشهدها مسيرة الاتحاد.

وكرم أسامه أحمد الشعفار يرافقه خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية، وخلفان عبد الله بن يوخه المدير المالي، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، المؤسسات والهيئات الراعية والداعمة والهيئة العامة واللجنة الأولمبية ونجوم المنتخبات الوطنية والمدربين والحكام والأندية ووسائل الإعلام، وسط فرحة كبيرة من الحضور، ثم لبى الجميع دعوة العشاء الذي أقامه الاتحاد بهذه المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا