• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقب ارتكاب الجريمة بنصف ساعة

شرطة دبي تضبط إفريقياً قتل صديقه بسكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

محمود خليل (دبي)

ضبط رجال البحث الجنائي في شرطة دبي إفريقياً نحر زميله في السكن العمالي، نتيجة اعتداء الضحية عليه جنسيا وهو مخمور، وذلك خلال فترة زمنية قياسية لم تتعد النصف ساعة.

وأشاد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بحنكة رجال المباحث الجنائية بشرطة دبي وخبرتهم في جمع الأدلة والمشتبه فيهم في وقت قياسي ساهم في القبض على المتهم في أسرع وقت وحال دون هروبه.

وقال اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لِشؤون البحث الجنائي: إن الواقعة تعود إلى يوم الأول من أمس حينما تلقت الإدارة بلاغاً عن وجود جثة لشخص ملقاة بجانب حاوية قمامة قرب أحد مجمعات المستودعات في منطقة القصيص الصناعية.

وأشار اللواء المنصوري إلى أنه فور تلقي البلاغ تحرك فريق متخصص في البحث الجنائي إلى موقع الجريمة ترافقه كوادر من الأدلة الجنائية وإدارة مسرح الجريمة، حيث لوحظ أن المجني عليه من الجنسية الآسيوية وفي العقد الثاني من عمره تم نحره من الوريد إلى الوريد، علاوة على تلقيه طعنات عدة في أماكن متفرقة من جسده.

وقال العقيد سالم الرميثي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث الجنائي: إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الجريمة أول أمس وعلى الفور تحركت الفرق الأمنية المختصة إلى موقع البلاغ، حيث وجدت جثة رجل في العقد الثاني من عمره غارقة في بركة من الدماء، والذي كان يقطن في غرفة الحارس التي خصصها لهم صاحب الشركة التي يعملون فيها كسكن لهم مع اثنين من جنسيته وآخر من إحدى الجنسيات الإفريقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض