• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أنتجته دائرة القضاء في أبوظبي بالشراكة مع «إيمج نيشن»

«قلب العدالة» حصرياً على «OSN» في 17 سبتمبر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

أبوظبي&rlm‭ ‬(الاتحاد)

يبدأ بث مسلسل الدراما القانونية « قلب العدالة»، الذي أنتجته دائرة القضاء في أبوظبي بالشراكة مع شركتي «إيمج نيشن» و»بيلينك برودكشنز»، في الـ17 من الشهر الجاري حصرياً على قنوات &rlmOSN، وفق ما أعلن  خلال العرض الخاص لأولى حلقات العمل.

وقال الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء، إن المشاركة في إنتاج عمل فني درامي، يحاكي الواقع من خلال قصص من أروقة المحاكم، ينسجم مع تطلع الدائرة للعمل على تنويع وسائل نشر الثقافة القانونية.

وأشار إلى أن الشراكة القائمة لإنتاج هذا العمل الفني، حققت تكاملاً في عناصره، ما أضفى بعداً ثقافياً وقانونياً لتقديم رسالة إعلامية هادفة، تسهم في ترسيخ المعرفة القانونية لدى أفراد المجتمع عبر طرائق مبتكرة.

وأوضح أن واقعية القضايا التي يتناولها «قلب العدالة»، تضيف بعداً مهماً للأعمال الدرامية عبر اختيار موضوعات تلامس اهتمامات المجتمع.

وشكرت ‬علوية ‬ثاني، ‬مديرة ‬إنتاج ‬في ‬شركة ‬إيمج ‬نيشن، ‬دائرة ‬القضاء ‬على ‬الدعم ‬المتواصل ‬في ‬جميع ‬مراحل ‬إنتاج ‬المسلسل، ‬وتوفير ‬صلاحيات ‬غير ‬مسبوقة ‬للتصوير ‬داخل ‬أروقة ‬محاكم ‬أبوظبي، ‬مضيفة ‬أن «الاستشارة ‬التي ‬حصلنا ‬عليها ‬في ‬سرد ‬القصة ‬جعلت ‬العمل ‬مميزاً».

ويتناول المسلسل دراما عائلية وقانونية مشوقة في أبوظبي تدور أحداثها حول شخصية فرح، وهي محامية شابة عادت إلى الوطن بعد إنهاء دراستها في مجال القانون بالولايات المتحدة، ولكن والدها، أحد أعرق المحامين في الإمارات، لديه خطط كبيرة لضمان مستقبل ابنته المهني في شركته المرموقة. ورغم احترام فرح وتقديرها لوالدها، إلا أنها شابة طموحة تصر على أن تثبت قدرتها بنفسها، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الالتزام والتقيد بالمبادئ والحدود القانونية والثقافية المعتمدة في الدولة.

ويشار إلى أن المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة فاطمة الطائي ومنصور الفيلي ومحمد العامري وملاك الخالدي، فيما أنجز تأليف الدراما كل من والتر باركس الذي رُشح لجائزة أوسكار «سماني ملالا، وفلايت»، وبيلي فينكلستين، الحائز جائزة إيمي (إن.واي.بي.دي/&rlmلوو أند أوردر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا