• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ترامب: نحن في طريقنا إلى الفوز

كلينتون تحث على التصويت وتحذر من الثقة الزائدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دورال، فلوريدا (وكالات)

حذرت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون أنصارها من الثقة الزائدة، بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي حفاظها على تقدمها الواضح على منافسها الجمهوري دونالد ترامب قبل أسبوعين على الانتخابات المقررة في 8 نوفمبر.

وتلقت كلينتون دفعة إضافية، عندما أفادت تقارير إعلامية بأن كولن باول وزير الخارجية الأميركي السابق الذي خدم في إدارة الرئيس الجمهوري جورج دبليو بوش قال إنه سيمنح صوته لها.

وقالت كلينتون أمام تجمع حاشد في فلوريدا، وهي واحدة من الولايات التي من المرجح أن تحسم نتيجة الانتخابات، إن الديمقراطيين ليس بوسعهم تحمل أي تراخ.

وأمام لافتة مكتوب عليها «التصويت المبكر» قالت كلينتون في كلمتها في كوكونت كريك «آمل أن تخرجوا وتدلوا بأصواتكم لأنها ستكون انتخابات متقاربة. لا تنظروا إلى استطلاعات الرأي. لا تنسوا. لا تتراخوا لأنه يتحتم علينا أن نحث الناس على الخروج للتصويت».

من جانبه، أكد دونالد ترامب أن حملته «قريبة جداً أو في سبيلها الآن للفوز». وقال لشبكة «فوكس نيوز» أمس «بصراحة أعتقد أننا نقوم بعمل جيد بشكل عام»، على الرغم من أن معظم استطلاعات الرأي تشير إلى تأخره عن كلينتون في معظم الولايات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا