• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل الأمين العام لمجلس «التعاون»

خادم الحرمين: السعودية تعيش تحولاً تاريخياً من خلال رؤية 2030

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

الرياض (وكالات)

أكد خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن المملكة العربية السعودية تعيش تحولاً تاريخياً من خلال رؤيتها 2030 وما يتخللها من برامج ومبادرات للتحول الوطني لبناء اقتصاد قوي ومتين يعتمد على تعزيز التنافسية وتنويع دعائم الاقتصاد الوطني. وقال خادم الحرمين الشريفين: إن هذا الهدف يتطلب جهوداً مخلصة ورؤى واضحة تمكن السوق السعودي من جذب الاستثمارات وتحسين قدرته على التنافس مع الاقتصادات العالمية.

وأضاف «نحن بفضل الله ثم بجهود أبناء وبنات هذا الوطن قادرون على مواجهة هذا التحدي، وقادرون بحول الله على صناعة تجربة اقتصادية أساسها الجودة والتميّز». جاء ذلك في كلمة لخادم الحرمين الشريفين ألقاها نيابة عنه وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ماجد القصبي خلال الحفل الذي أقامته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لتكريم المنشآت الفائزة بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة في دورتها الثالثة، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان العاهل السعودي قد استقبل أمس مديرة عام صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد ، التي تزور المملكة حالياً.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني، ورئيس ديوان المراقبة العامة حسام بن عبدالمحسن العنقري، ورؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا