• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«آر للفنادق» تنجز أعمال الأساسات لفندقها بجميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

أنجزت مجموعة آر للفنادق، بالشراكة مع مجموعة «تك جروب» أعمال تركيز الدعائم والأساسات لفندقها الجديد في نخلة الجميرا.

ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الثانية من بناء مجمّع المنتجع الذي تبلغ مساحته 30,000 متر مربّع خلال الشهر الجاري.

ويقع الفندق والمنتجع الجديد لمجموعة آر للفنادق في الهلال الشرقي من جزيرة نخلة الجميرا، ومن المتوقع افتتاحه في الربع الأخير من عام 2016. ومن المرتقَب أن يكون أول فندق ومنتجع أربع نجوم مطابقاً للشريعة وسوف يضمّ 253 غرفة، ومركز رفاهية شامل، ومطعمَين ومرافق ترفيهية مناسبة للعائلات.

وقال سمير أرورا، نائب رئيس العمليات في مجموعة آر للفنادق: «يُعتبر فندقنا في النخلة، الذي يبلغ إجمالي الاستثمار الخاص به 500 مليون درهم، أحد أكبر وأعظم مشاريعنا التطويرية حتى الآن. ومع إتمام الأساسات، نتوقع المضي قدماً في المراحل القادمة للمشروع».

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «تك جروب» شيراز حسن: لقد عملت وحدة الأعمال لدينا عن قرب مع فريق مجموعة آر للفنادق لتأدية المهمة خلال المهلة المحددة. وبما أننا نوسّع شبكة عملياتنا في دبي وأبوظبي، سوف يشكل هذا المشروع حدثاً بارزاً بالنسبة إلى مجموعة «تك جروب» في المستقبل.

وأضاف أرورا: «لقد شهدت الإمارات العربية المتحدة عموماً، وإمارة دبي خصوصاً، نمواً ملحوظاً في مجال الضيافة، وخير دليل على ذلك موجة السيّاح والعدد الإضافي للغرف قيد الإنشاء. وتسعى مجموعة آر للفنادق لتعزيز هذه الفرصة عبر توفير منتج ضيافة عالي الجودة وميسور الكلفة في آنٍ معاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا