• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعرض ينظم يوماً لممثلي السلك الدبلوماسي في الدولة

10% ارتفاع مساحة «أديبك» العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

ابوظبي ابوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

قال منظمو معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2015»، إن المساحة الإجمالية للمعرض سترتفع 10% خلال دورة العام الحالي التي تنطلق 9 نوفمبر المقبل، لتصل إلى 110 آلاف متر مربع، مقارنة بمساحة دورة 2014.

تنطلق فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2015»، 9 نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض«أدنيك»، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وقال أعضاء في اللجنة التنفيذية لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2015 ونادي الشرق الأوسط للبترول، إن تحقيق الاستدامة في قطاع الطاقة يستوجب المحافظة على العلاقات القائمة وتوطيدها، وإقامة علاقات جديدة وراسخة بين الشركاء في القطاع.

جاءت هذه التصريحات خلال فعالية «يوم السفراء» التي جمعت قرابة 90 من الخبراء وصانعي القرار المعنيين بقطاع النفط والغاز من نحو 50 دولة، اتفقوا جميعاً على أهمية الدور الذي تلعبه العلاقات الدولية في تلبية الطلب العالمي المتنامي على الطاقة، وذلك بحضور علي خليفة الشامسي، رئيس معرض ومؤتمر «أديبك 2015»، ومدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق في «أدنوك»، وسيف أحمد الغفلي، الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغاز، الرئيس المساعد لمعرض ومؤتمر«أديبك 2015».

وأكد الشامسي أهمية مثل هذه اللقاءات والدور الكبير الذي تلعبه في توحيد جهود كبرى الشركات والدول ضمن القطاع، في سبيل تحقيق استدامة قطاع الطاقة وضمان إتباع أفضل الممارسات في هذا الإطار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا