• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عام على افتتاح فرع لمنظمة المرأة في الطاقة النووية

21%منالعاملين في «الإمارات للطاقة النووية» نساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي(وام)

يبلغ عدد موظفي مؤسسة الإمارات للطاقة النووية 1400 موظف 21% من الكادر النسائي الناجح وهو معدل أعلى من المتوسط العالمي للسيدات العاملات في صناعة الطاقة النووية والذي يبلغ 20.4%، بحسب المهندس محمد الحمادي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

واحتفلت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس فرع منظمة المرأة في الطاقة النووية في الدولة، وهي منظمة دولية تختص بدعم دور المرأة في صناعة الطاقة النووية حول العالم.

وتأسس فرع المنظمة في الدولة عام 2014 وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط ويحظى بدعم كبير من معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي. ويعد الفرع واحدا من شبكة من الفروع الأخرى حول العالم وقد أسسته الرابطة العالمية النووية.

وأعربت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي عن فخرها بتقديم الدعم الكامل لفرع منظمة المرأة في الطاقة النووية في دولة الإمارات، مؤكدة أن تطوير القدرات النسائية في هذا القطاع الحيوي يعد ضروريا لأنه سيسهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي لدولتنا.

وأضافت أن دور المرأة مهم في تعريف المجتمع بمنافع الطاقة النووية وكل ما يتعلق بالصحة والسلامة حيث أشاد المجتمع الدولي بالتزام دولة الإمارات بالتطوير المستمر بل أصبحت نموذجا يحتذى به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا