• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

بدء اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بمسقط

منصور بن زايد يشهد توقيع اتفاقية النقل البري الدولي بين الإمارات وعمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

مسقط (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ومعالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني بسلطنة عُمان، مساء أمس، بفندق قصر البستان بالعاصمة العُمانية مسقط، التوقيع على اتفاقية التعاون بين حكومتي دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان في مجال النقل البري الدولي للركاب والبضائع.

يأتي ذلك انطلاقاً من العلاقات المتميزة بين البلدين، ورغبة كل منهما في تعزيز وتطوير التعاون بينهما في المجالات التي تخدم النقل البري الدولي للركاب والبضائع، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وقع الاتفاقية من جانب وفد الإمارات معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ومن جانب سلطنة عُمان معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات، وذلك على هامش اجتماع الدورة الثامنة عشرة للجنة العليا الإماراتية العمانية المشتركة، المنعقد حالياً بفندق قصر البستان بمسقط.

كانت اجتماعات اللجنة العليا الإماراتية العُمانية المشتركة بدورتها الثامنة عشرة قد بدأت بفندق قصر البستان، وترأس الجانب الإماراتي فيها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والجانب العُماني معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والسعادة المسؤولين والمختصين في الجانبين.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما تلك التي تتعلق بالجوانب الاقتصادية والتجارية، وتفعيل التنسيق بشأنها، للدفع بها إلى آفاق أرحب، لما فيه خدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا