• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شويترام» تخفض أسعار 200 سلعة خلال الشهر الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

حسام عبدالنبي

حسام عبد النبي (دبي)

أعلنت سلسلة متاجر «شويترام» تخفيض أسعار 200 سلعة خلال حملة «مشاركة الخير» الرمضانية، التي بدأت أمس، في 31 فرعاً بمختلف مناطق الدولة، بحسب إل. تي. باغراني، رئيس مجلس الإدارة في «شويترام».

وقال باغراني، إنه تم رصد مليون درهم لدعم حملة «مشاركة الخير» الرمضانية، طوال شهر رمضان، مع طرح سلتين رمضانيتين، الأولى بقيمة 110 دراهم، والثانية بقيمة 176 درهماً، وتحتويان على منتجات رئيسة، مثل الأرز والسكر والزيت والحليب والأطعمة المعلبة، مؤكداً أن حملة مشاركة الخير تأتي إلى جانب تثبيت أسعار 130 سلعة استراتيجية، حتى نهاية العام الجاري.

وتوقع باغراني، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الشركة في دبي، زيادة المتسوقين في سلسلة «شويترام» بنسبة 15%، بسبب الإقبال الكبير المتوقع على شراء المنتجات الغذائية والاستهلاكية في ظل الأسعار التنافسية.

ومن جانبه، أشاد الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، بالتعاون الذي أبدته المتاجر المشاركة في العروض الرمضانية، وإقبال عدد كبير منها على المشاركة في المبادرات الرمضانية من أجل التيسير على المستهلكين في الشهر الفضيل الذي يشهد زيادة في الشراء، مؤكداً حرص إدارة حماية المستهلك على تثبيت أسعار اللحوم والخضراوات والورقيات طوال شهر رمضان، خصوصاً أنها من السلع التي يزداد الطلب عليها من مختلف الفئات والجنسيات.

وأكد أنه «لا يمكن للموردين وتجار التجزئة زيادة أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك دون موافقة الجهات المختصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا