• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التجاري الدولي» يفتتح فرعاً جديداً في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة دائرة الموانئ والجمارك في إمارة رأس الخيمة، أمس، الفرع رقم 26 للبنك التجاري الدولي، في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة.

وأوضحت مروى الفلاسي، مديرة الفرع الجديد، أن هذا الفرع هو الثاني في إمارة رأس الخيمة التي تشهد منافسة شديدة بين جميع البنوك العاملة بالدولة، لما تشهده من تطور ونمو غير مسبوق أدى لنمو جميع القطاعات الاقتصادية فيها.

وأضافت هذا الفرع رقم 26 على مستوى الدولة، ويأتي ضمن سياسة البنك في التوسع على مستوى الإمارات كافة، مشيرة إلى أنه ومنذ بداية العام الجاري تم افتتاح 7 أفرع جديدة للبنك، في مختلف مناطق الدولة.

وأوضحت أن المنافسة في القطاع المصرفي على مستوى الدولة ساهمت بشكل كبير في تقديم العديد من المزايا التي استفاد منها عملاء البنوك بصفة عامة، منوهة بأن البنك التجاري الدولي يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات ذات القيمة المضافة والمبتكرة، مثل حسابات التوفير والحسابات الجارية وحسابات الودائع والقروض الشخصية وبطاقات الائتمان والخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويضم البنك 9 أفرع في أبوظبي، و10 في دبي، و7 في الإمارات الشمالية، وتضم إمارة رأس الخيمة فرعاً آخر للبنك ويقع في أبراج جلفار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا