• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنمية المشاريع» توقع اتفاقية مع «اتصالات» و«إيمباكت هاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة اتفاقية تعاون مع اتصالات وشركة «ايمباكت هب دبي»، لتمكين أعضاء المؤسسة وعملاء اتصالات من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الولوج إلى شبكة «ايمباكت هب» العالمية، التي تضم أكثر من 70 مدينة و11 ألف عضواً، من خلال «جواز السفر العالمي».

وقع الاتفاقية يوسف لوتاه، مدير أول مركز حمدان للإبداع والابتكار في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأمان مرشانت، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة «إيمباكت هب دبي، بحضور عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي للمؤسسة، وعدد من المسؤولين من اتصالات.

قال عبد الباسط الجناحي: «نسعى من خلال هذه المبادرة النوعية لتوسيع شبكة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أعضاء المؤسسة وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع رواد الأعمال المبدعين حول العالم من خلال فتح قنوات التواصل العالمية لعرض المنتجات والخدمات التي يقدمونها». وأضاف الجناحي: «ستشمل المرحلة الأولى للمبادرة عضوية جواز السفر العالمي في 25 مدينة وستمتد إلى 50 مدينة بنهاية عام 2015، ويمكن لأعضاء المؤسسة الالتقاء والتعلم، والعمل بشكل جماعي على الأفكار الإبداعية مع أصحاب المحاور الأخرى في دبي، كما يمكن للمسجلين في عضوية جواز السفر العالمي من أعضاء المؤسسة الحصول على خصم وقدره 25% على غرف الدراسة في (ايمباكت هب دبي) وخصم 25% على الأنشطة والفعاليات المدفوعة». من جانبه، أكد يوسف لوتاه أن الاتفاقية سوف تسهم بشكل فعال في استدامة وتنافسية الأعمال في دبي من خلال وضع الإمارة مبكراً على خريطة «شبكات رواد الأعمال» من أجل استضافة معرض «إكسبو 2020»، إلى جانب دورها الحيوي في جذب الشركات الناشئة والمشاريع المبدعة حول العالم إلى دبي.

وقال جون لينكولن، نائب رئيس أول تسويق الأعمال في اتصالات: «يعد هذا البرنامج حصري لعملاء اتصالات، ونحن على ثقة بأن معظم عملائنا من قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة سوف يستفيدون من هذا العرض العالمي الفريد، الذي يتيح الوصول إلى مواقع الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا