• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نظم ملتقى تواصل العاشر في رأس الخيمة

«صندوق خليفة» يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

(دبي - الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع ملتقى تواصل العاشر في إمارة رأس الخيمة، وذلك في إطار حرص إدارة الصندوق على تعميم مكاسب مبادراته النوعية التي تهدف إلى تعزيز بيئة الأعمال على مختلف مناطق وإمارات الدولة.

حضر الملتقى الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة وأحمد عبيد أحمد الطنيجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ود. أحمد راشد الشميلي مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وعدد من مسؤولي الدوائر المحلية في الإمارة.

وقال مروان محمد القاضي مدير فرع صندوق خليفة في رأس الخيمة، إن صندوق خليفة يهدف من خلال سلسلة فعاليات تواصل إلى تعزيز قنوات الاتصال بين رواد الأعمال في مختلف إمارات الدولة، كما يهدف إلى تعزيز آفاق التعاون بين أصحاب المشاريع المنضوية تحت مظلة الصندوق والجهات الحكومية المختلفة.

وأكد القاضي أن صندوق خليفة يواصل العمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في جميع أرجاء الدولة، حيث يبذل فريق العمل جهوداً حثيثة لتعزيز المزايا التنافسية لهذه المشاريع وتمكينها من الاستحواذ على حصة في الأسواق المحلية.

وأشار إلى الجهود التي يبذلها الصندوق في مجال حث الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لمنح المشاريع الصغيرة والمتوسطة امتيازات معينة تسهم في تطورها وتدعم نجاحها، لافتاً إلى أن الصندوق أبرم في هذا المجال العديد من الاتفاقيات مع جهات حكومية في جميع إمارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا