• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ماريوت» تفتتح 12 فندقاً جديداً في الإمارات حتى عام 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

زار تنفيذيو شركة ماريوت الدولية إمارة أبوظبي في إطار جولة موسعة في دول مجلس التعاون الخليجي. وخلال هذه الزيارة أعادت شركة ماريوت تأكيد التزامها بالإمارات التي ستشهد افتتاح 12 فندقاً جديداً وإضافة 2724 غرفة مع حلول عام 2020.

وتتضمن خطط الشركة التوسعية افتتاح منتجع ماريوت رأس الخيمة الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، ومن المتوقع أن يفتتح عام 2019 ليضم 300 غرفة ويكون أوّل فندق لماريوت في الإمارة ما يعزز خطط الشركة إلى توسيع تواجدها في الدولة إلى 25 فندقاً مع حلول عام 2020.

وفي إطار بعثة شركة ماريوت الدولية السنوية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يزور فريق من رؤساء المبيعات، والمدراء العامين، وكبار مديري ماريوت الأسواق الرئيسية من أجل نشر التوعية حول علامات شركة ماريوت الدولية وتعزيز العلاقات مع أصحاب الشأن المحليين في قطاع السفر، ولإطلاع العملاء على مشاريع ماريوت المتوسّعة ومبادراتها وعروضها المقبلة.

بحسب دائرة السياحة والتسويق التجاري، بلغ عدد السياح الذين زاروا دبي 13.2 مليون سائح في عام 2014 أي نمو بنسبة 8.2% على أساس سنوي وما يوازي ضعف المعدّل العالمي تقريباً الذي يبلغ 4.7%. ومن المتوقع، أن تشهد الإمارات نمواً إضافياُ في عام 2015 مع ارتفاع عدد السياح بنسبة 7.6% عن السنة الماضية فيما ترتفع عائدات السياحة بنسبة 9.3% بحسب تقربر بزنس مونيتور إنترناشيونال. ونظراً إلى هذا النمو في قطاع السياحة والتوقعات الإيجابية علاوةً على عوامل أخرى مساعدة مثل ارتفاع حركة السياحة العالمية في كل من دبي وأبوظبي، ترى الشركة فرصاً مهمة لتوسيع تواجدها في السوق الإماراتي.

وقال فلاديمير دباح، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يعتبر حجم المبيعات في السوق الإماراتي الأضخم بالنسبة لماريوت على مستوى المنطقة، لذلك تعتبر بعثة المبيعات مهمة جداً لأعمالنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا