• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مدينة زايد الرياضية تستضيف «رمضانية» الحفر للبولينج والكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

تستضيف مدينة زايد الرياضية في شهر رمضان الكريم منافسات النسخة الـ 14 من بطولات شركة الحفر الوطنية الرمضانية للبولينج وكرة القدم السنوية برعاية شركة الحفر الوطنية، وذلك للعام الرابع على التوالي، بإجمالي جوائز تبلغ 145,000 درهم إمارتي.

وتنقسم منافسات البولينج إلى ثلاث فئات، وهي الرجال والسيدات والشباب، بالإضافة لمسابقات الهواة والمحترفين.

وتجمع بطولة كرة القدم نخبة من الفرق، وتُقام المنافسات بنظام السبعة لاعبين في كل فريق، وتلعب المباريات بنظام الشوطين، مدة كل منها 20 دقيقة مع استراحة لمدة 5 دقائق بين الشوطين، وستُقام المباراة النهائية للبطولة 17 يوليو المقبل على أرضية ملاعب مدينة زايد، التي تستقبل المعسكرات التدريبية لبعض من أهم الفريق الرياضية المحلية والعالمية.

من جانبه قال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: «نتوقع إقبالاً واسعاً على المشاركة في هاتين البطولتين، نظراً للأجواء الحماسية التي تشهدها والمرافق العالمية المستوى، التي نوفرها في مدينة زايد الرياضية، والتي يرغب الجميع باختبارها. إن بطولات شركة الحفر الوطنية للبولينج وكرة القدم فرصة لأصحاب المهارات لاختبار وتطوير قدراتهم إضافة الى ممارسة نشاط رياضي خلال شهر رمضان المبارك للحفاظ على لياقة الجسم، ونحن نتطلع الى المزيد من المنافسات المشوقة خلال منافسات هذا العام». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا