• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نهائي كأس وزير الداخلية للصالات في الشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

تختتم مساء اليوم بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم للصالات في نسختها السابعة عشرة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بصالة صلاح الدين بهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، ويلتقي في المباراة النهائية فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة مع فريق القيادة العامة للدفاع المدني.

وصل فريق شرطة الشارقة إلى المباراة النهائية بفوزه على شرطة دبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الأول، وفي المباراة الثانية تفوق فريق الدفاع المدني على فريق شرطة أبوظبي بهدفين مقابل هدف.

وأوضح العميد عبد الملك محمد جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، أن تنظيم الاتحاد لبطولة سمو وزير الداخلية يأتي ضمن إستراتيجية الاتحاد بضرورة صقل وتطوير إمكانات منتسبي الوزارة، عبر عديد من البرامج والفعاليات والمسابقات.

وقال: “البطولة تلقى نجاحاً وتطوراً كل عام، حيث تشهد تزايداً في عدد الفرق المشاركة وعدد المتنافسين، والمشاركين فيها، وهذا ما جعل الحدث من البطولات البارزة، التي ينظمها الاتحاد على المستوى المحلي، ويسهم بشكل مباشر في إكساب اللاعبين الخبرة اللازمة لإعدادهم للمشاركات الخارجية، وتمثيل الدولة في المحافل الرياضية المختلفة سواء الإقليمية أم القارية أو الدولية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا