• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«عموري» يشارك في تكريم المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

نعمان الهيمص

العين (الاتحاد)

آثر نجم العين عمر عبدالرحمن «عموري»، حضور حفل التكريم للمتميزين من لاعبي أكاديمية نادي العين لكرة القدم ومدرسة الكرة، الذي أقيم على الملاعب الفرعية بالمدرسة والأكاديمية بحضور خليفة سليمان مدير قطاع كرة القدم بنادي العين، وعصام عبدالله مشرف أكاديمية الكرة، وخلفان سعيد المشرف الإداري على مدرسة الكرة ومسؤولي قطاع كرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية بالمدرسة والأكاديمية، فضلاً عن هزاع سالم مدافع فريق الكرة الأول، الذي تمت إعارته في الموسم الحالي إلى الوصل.

وأعرب «عموري» عن سعادته الكبيرة، بمشاركة لاعبي المدرسة والأكاديمية في يوم تكريم المتميزين، متمنياً للجميع التوفيق في مشوارهم الأكاديمي والكروي لتحقيق طموحاتهم الشخصية ومواكبة أعلى مؤشرات التطور والتميز والنجاح.

من جانبه، اعتبر خليفة سليمان، أن تكريم المتميزين بفرق أكاديمية ومدرسة الكرة، يسهم في تنمية الحضور الذهني والثقة بالنفس، وتحفز اللاعبين على مضاعفة الجهود والالتزام بأفضل الممارسات التي تقودهم لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح. وقال: هناك آلية تدوير لشارة القائد في كل فريق ويتم في نهاية الموسم تكريم الأفضل، وفقاً للمعايير المعروفة، وفي العام المقبل سيتم تحديد جوائز لأفضل فريق، وأفضل لاعب، وأفضل قائد أي ثلاث جوائز لتعزيز روح المنافسة والشعور بالمسؤولية. وأضاف: لاحظنا التصاعد الإيجابي للمستويين الفني والإداري في مدرسة الكرة والأكاديمية لذلك، أود أن أعرب عن بالغ تقديري للجهود التي ظلت تبذلها الكوادر الفنية والإدارية والطبية بالمدرسة والأكاديمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا