• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» الراعي الرسمي لمونديال «سلة الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

أعلنت مجموعة طيران الإمارات عن رعايتها لكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في كرة السلة، التي تجرى خلال الفترة من 8 حتى 16 أغسطس المقبل في دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس، بحضور اللواء «م» اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد وخالد الحداد المدير الإقليمي لطيران الإمارات ومحمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد وعبدالله الأنصاري أمين عام الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، منهم عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد ومنصور الهاشمي وخالد الهنائي وابتسام الفلاسي، إضافة إلى د.منير بن الحبيب المدير التنفيذي لكأس العالم المدير الفني للاتحاد.

وقال القرقاوي: «يسر عائلة وأسرة كرة السلة الاعلان عن مساهمة طيران الإمارات في هذا الحدث العالمي الكبير، الذي يُقام للمرة الأولى في الخليج والشرق الأوسط وخارج أوروبا وأميركا، وذلك من خلال رعايته الرئيسية للبطولة بالإضافة إلى أن شبكة طيران الإمارات تصل إلى جميع الدول المشاركة، كما نعتبر هذه الرعاية هي الأولى بين طيران الإمارات والاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا»، وهو ما نعتبره مصدر سعادة لنا جميعا».

وتابع: «نتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجموعة طيران الإمارات على دعم المجموعة المستمر لشباب كرة السلة بالدولة».

وقال خالد الحداد: «يسرنا التواصل مع اتحاد السلة في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يعد فرصة كبيرة لإبراز لاعبينا الصغار لمواهبهم، ودورنا المجتمعي الرياضي مهم للغاية في دعم الرياضة ومنها بالطبع كرة السلة». وأضاف: «بدأت طيران الإمارات مشوارها مع الرعاية الرياضية عام 1987، ولنا سجل حافل في رعاية السلة بالدولة، ومنها دولية دبي التي مر عليها 25 عاماً من التنظيم المستمر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا