• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ليكيب» تؤكد:

5 لاعبين يثيرون الجدل في «الميركاتو» الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

مع انتهاء الموسم الكروي في غالبية الدوريات الأوروبية، بدأت بوادر «الميركاتو الصيفي» تلوح في الأفق وتواتر الحديث عن نجوم يريدون ترك أنديتهم بحثاً عن الأفضل وآخرين تنبذهم أنديتهم لأنهم لم يحققوا المأمول من وراء التعاقد معهم أو تراجع مستواهم، أو تريد أنديتهم الاستفادة مالياً من ارتفاع قيمتهم السوقية.

صحيفة «ليكيب» رصدت 5 حالات محددة، وقالت إن هذه الحالات تثير الجدل وهو ما قد يشعل «الميركاتو الصيفي»، وهؤلاء النجوم الخمسة، هم: الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي والأرجوائي أدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم ليفربول، والإسباني بيدرو رودريجيز لاعب برشلونة، والكولومبي راداميل فالكاو لاعب مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة: إذا كان رحيل بول بوجبا عن يوفينتوس أمر لا مفر منه هذا الصيف، فإن المفاوضات قد تطول بالنسبة لكافاني ورحيم ستيرلينج، بينما يسعى الآخرون إلى تسويق أنفسهم، وما علينا سوى الانتظار لنرى ما سيحدث في «مسلسل الميركاتو الصيفي». الصحيفة أطلقت صفة أو تعريفا لكل لاعب من اللاعبين خمسة يرتبط بحالته الراهنة مع ناديه وتناولتهم كل على حدة:

1بول بوجبا

هو «نقطة الجذب الرئيسية» في الميركاتو الصيفي وسيلعب يوم 6 يونيو القادم نهائي «الشامبيونز ليج» مع اليوفي ضد برشلونة الذي قد ينتقل إلى صفوفه هذا الصيف، لاسيما بعد أن أعلن هذا الفرنسي رغبته اللعب في إسبانيا، لكن انتقاله للبارسا قد يعنى الاضطرار إلى إعارته لمدة عام للالتفاف على قرار منع برشلونة من ضم لاعبين جدد لمدة عامين، وفقا لعقوبة الاتحاد الأوروبي، بينما سيكون الوضع متاحاً أكثر بالنسبة لريال مدريد الذي تفاوض بشكل مباشر مع يوفينتوس حسبما ذكرت صحيفة «لاستامبا» الإيطالية وقدم عرضا لمدة خمس سنوات بواقع عشرة ملايين يورو للاعب في العام الواحد، وإن كانت إدارة الريال قد نفت في بيان لها هذا الكلام، وفي المقابل يطلب يوفينتوس 80 مليون يورو للاستغناء عن خدمات بوجبا، وهو ما ينذر بأن المفاوضات مع أي طرف يريد اللاعب ستكون شاقة وطويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا